جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 10:10 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

وزير الشباب يكرم الفائزين ببرنامج ”طموح” بحضور سفير كندا وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

وزير الشباب
وزير الشباب

كرم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفائزين من برنامج "طموح "وذلك بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.

ونوه وزير الشباب أن الدولة تعمل على رعاية الشباب واستثمار طاقاتهم بشكل إيجابي كما تحرص القيادة السياسية على تمكين الشباب ووضعهم محل المسئولية، مضيفا اننا فى وزارة الشباب والرياضة نحرص على تطوير العديد من البرامج الشبابية التى تخدم الشباب المصري بجميع محافظات الجمهورية وبخاصة فى برامج ريادة الاعمال لتمكين الشباب واتاحة الفرص لهم لتحقيق ذاتهم .
وتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشكر الى السفير الكندى لويس دوماس وهنأه على احتفال كندا بمرور ٧٠ عام على تواجد السفارة الكندية بجمهورية مصر العربية كما توجه وزير الشباب والرياضة بالشكر الى صندوق الأمم المتحدة للسكان ومؤسسة اتجاه على تعاونهم مع الوزارة فى هذا البرنامج والذي يساعد على توعيه الشباب والتعرف على افكارهم ورؤيتهم للاستفادة بها فى تلك القضية الهامة المتعلقة بالصحة الإنجابية. كما عبر الدكتور اشرف صبحي عن امله فى اقامة العديد من الورش للشباب بالتعاون مع السفارة الكندية مستقبلا لتنمية مهارات الشباب المصري وتطويرها اكثر.
وتوجه السفير الكندى بمصر لويس دوماس بالشكر الى وزير الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة على المشاركة فى هذا المشروع الناجح والقضية المجتمعية الهامة .
معبرا عن اماله فى مزيد من المشروعات الناجحة والشراكة مع الحكومة المصرية والتى يري انها تعطى الكثير من الاهتمام فى هذه القضية الهامة الخاصة بالقضايا السكانية والصحة الإنجابية.
وعبر الدكتور هشام الروبي رئيس مؤسسة اتجاه للتنمية عن سعادته بالتواجد فى اي عمل يرتبط بوزارة الشباب والرياضة، كما اثني على التعاون المثمر بين الوزارة وسفارة كندا بمصر وصندوق الامم المتحدة للسكان شركاء النجاح فى المشروع .
فيما اوضحت جيرمان حداد القائم باعمال ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان ان الشباب هم القوام الرئيسي لاي مجتمع وهو ما جعلنا حريصين بالتعاون مع الحكومة المصرية وبالتحديد وزارة الشباب والرياضة والشراكة التى اثمرت عن وجود " ٣٤١ " من اندية السكان بمصر وحيث ان الصندوق يؤمن بقدرات الشباب وهو ما اثمر عن هذا التعاون فى هذا المشروع الناجح والمهم .

وكانت الإدارة المركزية لتمكين الشباب برئاسة وكيل الوزارة منال جمال وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ومؤسسة اتجاه قد قامت بتنفيذ هاكاثون لريادة الأعمال بعنوان”برنامج طموح للقضايا السكانية والصحة الإنجابية”.
ويستهدف برنامج “طموح للقضايا السكانية والصحة الإنجابية” رواد الأعمال الشباب ممن لديهم أفكار وحلول مشروعات أو مبادرات مبتكرة لقضايا السكان والصحة الإنجابية.

موضوعات متعلقة