جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:52 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

فتاة تنهي حياتها شنقا داخل منزلها بالفيوم

ارشفيه
ارشفيه

أنهت فتاة حياتها شنقا داخل غرفة نومها بمسكن اهليتها بقرية الرواشدية بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفه عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء فيه ورود بلاغ من أحد المواطنين والمقيم بقرية الرواشدية بمركز الشواشنة بأنتغحار ابنته شنقا داخل غرفة نومها.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن الجثة لفتاة تدعى " أيه هلال احمد محمد "، 17 سنة وذلك لمرورها بازمة نفسيه.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي وبالكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة خنق بالرقبة، وبسؤال والد الفتاه اقر بأن الفتاه كانت بغرفتها وقامت بشنق نفسه، وعندما شعرا أفراد أسرته بتأخرها توجهت والدتها إلى غرفة ابنتها فوجئت بأنها معلقة من رقبتها بإشارب في سقف الغرفة فأنزلها وأبلغ الشرطة، مضيفا أنها كانت تعاني من بعض الاضطرابات النفسية.


وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بدفن الجثمان فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.