جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:10 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المتهم عاشرها على السلم وأقام حفلة جنسية معها رفقة شقيقه وصديقه

ارشفيه
ارشفيه

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام فتاة لشقيقين من جيرانها بالتعدي عليها ومواقعتها جنسيًا حتى حملت سفاحا تفاصيل الواقعة، والتي أدت لإنجاب الفتاة طفلا نتيجة العلاقة الأثمة.

وروت الفتاة القاصر التي بلغ من العمر 13 سنة خلال التحقيقات كواليس الواقعة، موضحة أنها بدأت في أثناء تقابلها مع أحد المتهمين على سلم العقار محل سكنهم، وبدأ الأخير في التحدث معها وأعطى لها رقم هاتفه، وخلال حديثهما على السلم جردها المتهم من بنطالها وخلع ملابسه أيضًا وتعدى عليها جنسيًا لمدة دقائق قليلة، لكنه سرعان ما انتهى خوفا من أن يكشف أمره أحد الجيران.


وأشارت الفتاة إلى أنه رغم تعديه عليها جنسيًا لكنها كانت معجبة به، على حد تعبيرها، وهاتفته في اليوم التالي، وفي هذه المكالمة طلب منها الصعود إلى شقته، حيث يقيم في الطابق الأعلى في العقار محل سكنها.

الفتاة استكملت حديثها وعلى وجهها علامات الندم والحسرة، موضحة أنها انطاعت لطلبه وصعدت لشقته وكانت هنا المفاجأة، عندما وجدت رفقته شقيقه وصديقه، وفي ذلك اليوم أقام المتهمون حفلة جنسية معها، مارست خلالها الفتاة العلاقة مع الـ 3، واستمرت لمدة 3 أشهر تمارس العلاقة المحرمة مع الشقيق الأول حتى ابتعد عنها.

وأشارت إلى أنها تقابلت مع شقيقه الثاني، وارتبطت به أيضًا لمدة 3 أشهر مارسا خلالها الرذيلة، حتى شعرت في يوم ما بآلام في البطن فذهبت إلى الطبيب رفقة والدتها، وخلال توقيع الكشف الطبي عليها، تبين أنها حامل في الشهر السابع سفاحا، لكنها لم تستطع أن تحدد من هو والد الطفل من الشقيقين، فذهبت بعد إنجاب الطفل بـ 6 أشهر إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بالواقعة.