جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:26 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية

الاحتلال أسقط 100 ألف شهيد ومصاب في غزة

اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق
اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، والمستشار بالأكاديمية العسكرية للدرسات العليا، إن جرائم الاحتلال في قطاع غزة أدت لسقوط 100 ألف شخص ما بين شهيد ومصاب، وهذا يعني أن الاحتلال يقوم بتطبيق الإبادة الجماعية في فلسطين، ورغم ذلك لم تصدر محكمة العدل الدولية قرارًا بوقف إطلاق النار.

وأضاف "سالم"، خلال حواره مع الإعلامي إسلام طه، ببرنامج "كلام في المفيد"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر أعادت القضية الفلسطينية مرة أخرى إلى الواجهة، بعد أن تناسى العالم القضية، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي خلال السنوات السابقة كان يقوم بإعداد عمليات عسكرية ضد الشعب الفلسطيني بلا رحمة، وهذه العمليات هي من أدت للعملية العسكرية في السابع من أكتوبر.


ولفت إلى أن سقوط شهداء اليوم سيؤدي إلى وجود أبطال أخرى ستحارب الاحتلال في الغد، مضيفًا أن جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في غزة أدت لخروج مظاهرات لدعم الشعب الفلسطيني في كل أنحاء العالم.