جريدة الديار
السبت 13 أبريل 2024 11:58 مـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل المديرية يتابع انتظام سير العملية التعليمية ويشهد حفل ختام الأنشطة لرياض الأطفال بالرحمانية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على استمرار المتابعة الميدانية لجميع المدارس بكافة المراحل التعليمية، والوقوف على الإيجابيات والسلبيات وحل المشاكل على الفور، بالإضافة إلى متابعة حضور وانتظام الطلاب والالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية لتحقيق الانضباط الإداري، وتفعيل دور الأنشطة التربوية وكذا متابعة انتظام مجموعات الدعم بالمدارس.

هذا وقد قام اليوم الأستاذ محمد بدر وكيل المديرية بجولة تفقدية إستمرت على مدار اليوم للوقوف على إنتظام سير الدراسة والأنشطة بإدارة الرحمانية التعليمية يرافقه الدكتور محمد الغراوي مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذ عبد الرؤوف قنطوش مدير عام الإدارة.

حيث إستهل وكيل المديرية جولته بمتابعة مدرستي
كفر محلة داود الابتدائية، والشهيد مسعد الحلبي الرسمية لغات

حيث تم تفقد جميع الفصول والحجرات والمعامل والتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، والأنشطة التربوية والرياضية المختلفة، والوقوف على مستوى النظافة بها.

كما شهد وكيل المديرية الحفل الختامي لانشطة رياض الاطفال الذي نظمته إدارة الرحمانية التعليمية، وأشاد بالجهود المبذولة سواء بالفصول والأنشطة المدرسية والتربوية المختلفة.

وفي نهاية الجولة تم تفقد مبني إدارة الرحمانية التعليمية وقام وكيل المديرية بالمرور علي جميع أقسام الإدارة، كما قام بعقد اجتماع مع رؤساء شئون الديوان والشئون القانونية وقسم المراجعة الداخلية والحوكمة ومدير المتابعة.

ومن جانبه أكد الأستاذ يوسف الديب وكيل الوزارة أن الجولات الميدانية والمتابعة ستظل مستمرة بكافة المدارس لمتابعة انتظام اليوم الدراسي بداية من طابور المدرسة والحصص الدراسية والفقرات والانشطة الرياضية والفنية والثقافية، والوقوف على حالة الانضباط والالتزام والنظافة، ورصد غياب الطلاب وانتظام حضور المعلمين.

وذلك في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في هذا الشأن.