جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 06:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

العتاولة في رامز جاب من الآخر.. أحمد السقا وباسم سمرة أول ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

رامز جلال
رامز جلال

تعرض الآن الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال والذي يحمل اسم رامز جاب من الآخر، ووقع الفنانان أحمد السقا، وباسم سمرة، ضحية رامز جلال في حلقة الليلة.


ويقدم الفنان رامز جلال في رمضان 2024 برنامج رامز جاب من الآخر، ويعرض البرنامج يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.


وشهد برمو رامز جاب من الآخر، والذي طرحته قناة MBC مصر مؤخرًا، وجود العديد من نجوم الوسط الفني والرياضي، حيث ظهر كلا من: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، سمية الخشاب، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور، محمد أبو جبل لاعب البنك الأهلي، علي البليهي لاعب الهلال السعودي، محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، الفنان محمد رياض، وغيرهم.


وظهر خلال برومو برنامج رامز جاب من الآخر والذي طرحت الشركة المنتجة، أن المقلب سيدور على عدة مراحل، فيبدأ الضيف المقلب وهو داخل أسانسير، ثم يقع منه بشكل مفاجئ، ويدخل حينها في العديد من الدوامات المليئة بالمياة المتسخة وما شابه، ليتواجه لاحقا مع الضيف الآخر بالحلقة.

وعلى جانب الأعمال الفنية، يعد فيلم أخي فوق الشجرة آخر أعمال رامز جلال، الذي عرض في موسم أفلام صيف 2023، وشارك في العمل كلا من: نسرين طافش، حمدي المرغني، تارا عماد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ويزو، وآخرين.