جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:45 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

بمشاركة 300 صيدلي محافظ الشرقية يرافقه وكيل الصحة يُشارك في حفل الإفطار لنقابة الصيادلة

افطار جماعي لصيادلة الشرقية
افطار جماعي لصيادلة الشرقية

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في حفل الإفطار الجماعي الرمضاني السنوي، الذي أقامته نقابة صيادلة الشرقية، والذي دعا إليه الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، وأعضاء النقابة، بحضور عدد كبير من رموز الطب والصيدلة بمحافظة الشرقية، وأكثر من ٣٠٠ صيدلي بالمحافظة، وذلك بقاعة نادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق.

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته لمشاركته زملائه وأبنائه الصيادلة، مؤكدا أن مهنة الصيدلي تمثل الشرف والأمانة والعلم وحسن التعامل مع الآخر مطالباً شباب الصيادلة بمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

ومن جانبه هنأ الدكتور هشام مسعود الحضور بهذه الأيام المباركة وقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، معرباً أيضاً عن سعادته لتواجده وسط زملائه وأبنائه الصيادلة، مشيراً إلى أن مشاركة قيادات المديرية بهذا الحفل تأتي في إطار حرص المديرية علي المشاركة في جميع الأعياد والمناسبات الوطنية والاجتماعية والاحتفالات التي تقام علي أرض المحافظة، والتي تعزز من أواصر المحبة والتعاون والصداقة بين كافة أفراد المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأكد الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، أن النقابة حريصه علي مشاركة رموز الطب والصيادلة في كل المناسبات السعيدة علي مدي العام، وإبراز روح الود والمحبة بين أفراد المنظومة الصحية، مقدماً الشكر لمعالي محافظ الشرقية، ووكيل وزارة الصحة علي تلبية الدعوة وحضور حفل الإفطار الجماعي، وذلك في أجواء رمضانية رائعة تسابق الجميع في إظهار مشاعر الود والحب المتبادلة.