جريدة الديار
الأربعاء 19 يونيو 2024 11:23 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تخصيص أكثر من 50 مقر لطلاب الشهادة الثانوية و75 مقر للمراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية بالبحيرة

استمرار المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

أكد الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على إستمرار أعمال المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية الثمانية عشر بالبحيرة، وذلك في ضوء جهود وزارة التربية والتعليم لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، والعمل على تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب، وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، وسعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتنفيذا للكتاب الدوري بتاريخ 15 أبريل في هذا الشأن.


حيث يتم لليوم الثالث على التوالي فعاليات ومحاضرات المراجعة النهائية لكل من الصفين الثالث الإعدادي، والثالث الثانوي، علي مستوي جميع الادارات التعليمية بنطاق المحافظة.

كما تم تخصيص أكثر من 50 مقر لطلاب الشهادة الثانوية و75 مقر للمراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بجميع الإدارات بحد أدني 4 مقر بكل إدارة 2 للشهادة الثانوية أحدهما بنين والآخر للبنات ومثلهما لطلاب الشهادة الإعدادية.

هذا وتشهد جميع المقار المخصصة إنتظام محاضرات المراجعة النهائية بها في جميع المواد، وسط حضور وإقبال كثيف من أبنائنا طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية.
كما يقدم المحاضرات والمراجعة النهائية للصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي نخبة من أفضل المعلمين الخبراء علي مستوى كل إدارة تعليمية.

موضوعات متعلقة