جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 02:12 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة

بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة

الاشفيه
الاشفيه

شهد الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية بنطاق محافظة البحيرة، قبل قليل، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ما نتج عنه إصابة 12 شخصا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بوقوع انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، تجاه القاهرة، عند الكيلو 73، ما أسفر عنه إصابة 12 شخصا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وأسفر الحادث عن إصابة كل من: ص.ع، 50 عاما، ا.م، 19 عاما، د.س، 25 عاما، ي.س، 25 عاما، ج.س، 17 عاما، هـ.ع، 45 عاما، م.م، 15 عاما، ح.م، 17 عاما، ا.ع، 20 عاما، م.م، 15 عاما، ف.ن، 18 عاما، س.ص، 14 عاما، جمعيهم مقيمون محافظة المنوفية، ومصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج، وجارِ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.