جريدة الديار
الخميس 23 مايو 2024 12:15 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شنق نفسه.. العثور على جثة شخص داخل منزل في البحيرة

ارشفيه
ارشفيه

أقدم شخص في العقد الخامس من عمره، بقرية الطرح التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، الاثنين، على التخلص من حياته بشنق نفسه داخل منزل بقرية الطرح بمركز كفر الدوار، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف جهات التحقيق.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، بحالة شنق داخل منزل بعزبة فايد التابعة لقرية الطرح التابعة لذات المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة هاني.م.س.ح، 41 عاما، مقيم قرية المعدية التابعة لمركز إدكو، مشنوقا وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت الجهات المعنية التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

ويحذر موقع " الديار " من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.