جريدة الديار
السبت 27 يوليو 2024 04:50 صـ 21 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أهالي الإسكندرية يحتفلون بتأهل «كيشو» للأولمبياد باريس

كيشو
كيشو
الإسكندرية

شهدت منطقة اللبان وسط الإسكندرية ، احتفالا شعبيا بالبطل الأوليمبي محمد إبراهيم " كيشو " ابن منطقة اللبان والذي تأهل لدورة الألعاب الاوليمبية في باريس.

والتف أهالي المنطقة الشعبية حول البطل كيشو وسط تواجد عائلته، في فرحه غامره بما حققه من التأهل للاوليمبياد و ما جري تحقيقه من انجازات سابقه له، وحضر الحفل المهندس البديوى السيد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية و احد القيادات في دائرة اللبان، و الشخصيات العامة والسياسية.

ووجه كيشو ابن دائرة اللبان الشكر لكافة المشاركين في الحفل في وسط أهالى الدائرة مسقط راسة ، و أن ماتم هو رسالة لاستكمال طريق الانتصار وتحقيق إنجاز أكبر حتي يفرح اهله ومصر كلها .

وواضح كيشو ، أن المصريين قادرون على تحقيق الهدف ولا يعرفون اليأس ولا يستسلمون للهزيمه، وابناء مصر علي رفع اسمها عاليا .

أكد المهندس البديوى السيد ، أن البطل محمد ابراهيم كيشو هو قدوة يحتذى بها الشباب المصري في تحدي الصعاب والتغلب عليها وتحقيق بطولات وانجازات عالمية ترفع إسم مصر عاليا و هو الأمر الذي نفتخر به جميعا لذلك جئنا اليوم لنحتفل به وسط منطقته وبين اهله و أسرته.

واضاف البديوي، أن الإسكندرية تضم نماذج مشرفة ترفع إسم مصرعالياً في المحافل الرياضية العالمية ، مشيداً بالمستوى المتميز لكيشو متمنيا له ولكافة الفرق الرياضية المصرية تحقيق انجازات غير مسبوقة.