جريدة الديار
الأربعاء 19 يونيو 2024 10:48 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليم البحيرة يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة ”التوعية ضد المخاطر الرقمية” للمرحلة الثانوية

يوسف الديب وكيل تعليم البحيرة
يوسف الديب وكيل تعليم البحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على توفير كافة المقومات اللازمة لأبنائنا الطلاب في مجالات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بهدف مواكبة كافة التحديات العالمية خاصة في مجال التكنولوجيا، والتطور الكبير في المجال الرقمي والذكاء الاصطناعي.

مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به مدارس البحيرة في صقل وتنمية مواهب أبنائنا الطلاب في مختلف المجالات والانشطة المختلفة، وكذا العمل على فتح أبواب الابداع والابتكار وبناء شخصية الطلاب وتنمية وعيهم بالإضافة الى دورها المؤثر في العملية التعليمية.


كما أشاد وكيل تعليم البحيرة بحصد توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "التوعية ضد المخاطر الرقمية" للمرحلة الثانوية، والتي نظمتها الادارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.


حيث حصد الطالب أحمد عبد المقصود فتحي موسى القبيلي بمدرسة المحمودية الثانوية بإدارة المحمودية التعليمة المركز الاول على مستوى الجمهورية بالمسابقة للعام الدراسي الحالي 2023/2024

وأكد وكيل الوزارة على الجهود الكبيرة التي يقوم بها توجيه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية وبالإدارات التعليمية.

موضوعات متعلقة