جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 03:59 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة تداول أسئلة امتحاني الاقتصاد والإحصاء قبل توزيعها بلجان امتحانات الثانوية العامة

توضيح حقيقة
توضيح حقيقة

تعرف علي حقيقة تداول أسئلة امتحاني الاقتصاد والإحصاء قبل توزيعها بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024 ..

حيث كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب أسئلة امتحاني الاقتصاد والإحصاء قبل توزيعهما بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

ونفى المصدر ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحاني الاقتصاد والإحصاء، والتي من المقرر أن يؤديها الطلاب اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ9 صباحًا، قائلًا: كل الصور المتداولة نصب على الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، مطالبا جميع أولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الصفحات، لأن امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة بالكامل، لافتًا أنه لا أحد أن يتمكن من الوصول إلى الامتحان قبل وصولها ليد الطلاب في اللجان.

جدير بالذكر، تتابع الآن غرفة العمليات الرئيسية المنوطة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية، عملية نقل صناديق أوراق أسئلة امتحاني الاقتصاد والاحصاء إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية.

ويشرف مديري مديريات التربية والتعليم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على عملية نقل صناديق أوراق أسئلة الاقتصاد والاحصاء إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية.

ويتم نقل صناديق أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 وسط حراسة أمنية مشددة.

موضوعات متعلقة