جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:08 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية أسعار الذهب اليوم الأربعاء

أبوقير للأسمدة تعود للحياة ...شريان الحياة للزراعة

أعلنت شركة أبوقير للأسمدة عن بدء التشغيل التدريجي لمصانعها بعد عودة إمدادات في الشبكة القومية، وذلك بالتنسيق مع الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو".

تُعدّ هذه الخطوة بمثابة انفراجة إيجابية للاقتصاد المصري، خاصةً مع ما يمثله قطاع الأسمدة من أهمية استراتيجية في دعم القطاع الزراعي، ركيزة الأمن الغذائي للبلاد.

موضوعات متعلقة