جريدة الديار
الجمعة 12 يونيو 2026 05:26 صـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزارة الأوقاف تطلق ٢٦ قافلة دعوية للواعظات بالمديريات الجمعة القادمة بعنوان غياب التواصل بين الآباء والأبناء وزارة الأوقاف تعلن فتح باب التقدم لمرافقة بعثات الحج الإشرافية لعام ١٤٤٨هـ حضور كثيف ومشاركة واسعة بادارة المنصورة الازهرية .. بالمشروع القرآني الصيفي بالأزهر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء عقد لقاء جماهيري موسع في مركز بئر العبد أوقاف جنوب سيناء عقدت اجتماعاً موسعاً ومهمّاً وزارة التنمية المحلية والبيئة تواصل جهودها لرصد طائر ”المينا ” الهندي للحد من انتشاره انقلاب سيارة نقل على الطريق الزراعي السريع أمام مستشفى طوخ المركزي بمحافظة القليوبية وزير العمل: الخميس القادم إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المحافظ يتابع انتظام عمل منظومة ”مواصلات المنصورة” الجديدة بخدمة VIP مميزة .. التي دشنها اليوم البنك الأهلي المصري و”سيرا للتعليم” و10 شركات وكيانات أخري يوقعون اتفاقية مساهمين لدعم التوسع في قطاع التعليم زراعة البحيرة تعقد اجتماعاً خاصاً ببدء دورة الحصر الحيازى رئيس جامعة المنصورة الأهلية يناقش الاستعدادات للعام الجامعي الجديد وخطط تطوير التدريب العملي والأنشطة الصيفية

محافظ الشرقية يتفقد إدارات الديوان العام ويُهنئ العاملين بعيد الفطر المبارك

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة تفقدية بإدارات الديوان العام لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على مصر قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات .

التقى المحافظ بموظفي الديوان العام وتعرف منهم على الخطط والمقترحات التي تهدف إلى تطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والتي تنعكس على الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما حرص المحافظ علي التقاط صوراً تذكارية مع العاملين, مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل محافظة الشرقية.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل وإنهاء مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم. رافق المحافظ الاستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة والأستاذ محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من مديري الإدارات العامة بالديوان العام .