رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

تعرف علي أخبار التوك شو وأبرزهم استشاري يكشف طرق خفض الوزن بدون حرمان

Image Title

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكرش يؤدي إلى الإصابة بالكثير من الأمراض مثل السكر، وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض القلب والشرايين ، والزهايمر، وارتفاع الكوليسترول، والدهون الثلاثية، والتهاب البنكرياس، والتهاب الكبد . وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاته، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن هناك نباتًا طبيًا مثل الكونجاك ينبت في المناطق الاستوائية، معقبًا: " فائدة هذا النبات فظيعة في التخلص من الدهون في البطن وكل أنحاء الجسم" ولفت إلى أن نبات "الكونجاك" يزيد داخل المعدة بعد تناول المياه ، ويعمل على ملء المعدة ، وبالتالي يشعر الشخص سريعًا بالشبع، ومع مرور الوقت ينخفض الوزن،.

.استشاري يكشف طرق خفض الوزن بدون حرمان

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن هناك إمكانية لخفض الوزن بدون أي نوع من الحرمان، من خلال تناول بعض الأنواع من النباتات الطبية التي تؤدي إلى عدم استفادة الجسم من كل الطعام الذي يتناوله مريض السمنة.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاته، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن هناك الألياف، والتوت البري، والقهوة الخضراء، والشاي الأخضر، من النبتات الطبيعية التي تعمل على خفض الوزن بصورة آمنة تمامًا.

مصممة ديكور: أعطي كورسات في تفصيل الملابس بدون حياكة

قالت إيناس أبو الوفا، مصممة الديكور، إن بداية عملها كمصممة ديكور بدأ في منزلها، من خلال تغيير دهانات الحوائط ، والستائر والكثير من الأشياء، معقبة: "قمت بإعادة تدوير الكثير من الأشياء في المنزل لتغير الديكور، وما فكرتش أشتري، بقدر ما فكرت أعمل الحاجة بإيدي"


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر