الثلاثاء 19 مارس 2024 12:59 مـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط 2 طن سمك ماكريل مجهول المصدر و بسكوت ويفر داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة ضبط ٤٤٢٥ عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل أحد شركات الأغذية بالبحيرة إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 786 متر مربع بمركزي الدلنجات ورشيد تسليم خرائط من الإصلاح الزراعي لقطعة أرض مساحة 37 فدان برشيد لإقامة مشروعات نفع عام عليها الرد علي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وزير التعليم العالي المصري يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة

فريد شوقي يقدم نصيحة لكل زوجة في اخر حوار تلفزيوني قبل وفاته

استضاف الاعلامي عمرو اديب وحش الشاشة المصرية الفنان الراحل فريد شوقي في لقاء تلفزيوني عام 1997 وكان اول لقاء لعمرو اديب خلال مشواره في الاعلام، وفي هذا اللقاء فتح الفنان الكبير فريد شوقي قلبه وتحدث عن اسرار من حياته الشخصية وقدم وصية لكل زوجة يجب ان تفعله مع زوحها. 

"في عز مرضي وأنا في لندن كان معايا ريكوردر فيه القرآن الكريم كنت أنام عليه والمصحف طبعًا، وربكوردر تاني بسجل فيه ما يجول في خاطري من خواطر أو فكرة مسلسل أو حدوتة يعني وأنا داخل العملية ألاقي نفسي بسجّل حجات لـ5 أو 6 سنين قدام، طبعًا الأعمار بيد الله ولكن اعمل لدنيا كأنك تعيش أبدًا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدًا.

عمر التمثيل ما كان حرام لأن أنا لا أقل عن أي واعظ ديني، لما بعمل فيلم بالوالدين إحسانًا بقول أيوة بالوالدين إحسانًا .. أنا مرشد اجتماعي من خلال عملي .. والله العظيم تلاتة وهذا قسم أن ثروة حب الجماهير أقيم عندي بكثير والحمدلله أنا عملت كل اللي في نفسي ولولادي وبناتي .. إن مكنتش أوري بنتي وأمتعها وأعرفها يعني أيه فسحة ويعني أيه عربية وفستان أي شاب تافه يغريها بحتة عربية فعشان كدا الفلوس راحت يا حلو على البنات

لم يتحمل محنة مرضي إلا مراتي .. هي اللي قاعدة جمبي في السرير كأنها المريضة وده نتيجة إخلاصها ووفائها، أتمنى كل زوجة مصرية تعمل كدا مع زوجها".