رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تكنولوجيا

مايكل نصيف لعمرو عبد الحميد: مصايب الدنيا في التيك توك 

ناصيف
ناصيف

قال الدكتور المستشار مايكل نصيف استاذ القانون الجنائي، إنه عدم تواجد رب الأسرة في حياة أبناءه يجعلهم يشعرون بالملل والذهاب للأئفة التي يطلق عليها التيك توك، مضيفا أن هذا التطبيق يسبب "نصايب الدنيا" ونسبة الجريمة ذادت بشكل غير متوقع ونحن في حاجة للحذر من خطورة هذا الأمر.

وأضاف مايكل نصيف، في حوار مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج رأي عام، المذاع عبر شاشة ten، مساء اليوم الاثنين، أن التقليد الأعمى في السوشيال ميديا أحد كوارثها وخاصة أنها تتعامل مع فئات عمرية غير مدركة لما تفعله تماما.
وتابع الدكتور المستشار مايكل نصيف، أن الانترنت شيء مهم جدا ويجب الاستفادة منه من المعلومات الموجودة عليه من خلال عمل بحث عن معنى الكملة والشيء وهنا نحول الطاقة للبحث عن المعلومة ويبعد عن المحتوى الغير مفيد.
وتابع الدكتور المستشار مايكل نصيف أستاذ القانون الجنائي، أنه أكثر من 4 مليار شخص يستخدمون السوشيال ميديا في عام 2021 والزيادة في أخر أربع أعوام أكثر من 17%.

وأضاف الدكتور المستشار مايكل نصيف أستاذ القانون الجنائي، أنه تم عمل عدة مؤتمرات خلال الفترة الأخيرة لحل مشاكل الانترنت، والكوارث والجرائم التي يمكن أن تحدث منها.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر