الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

الأهرام لنظم الأمان تبدأ مبادرة للتطهير الوقائي بالأسواق لحماية عملائهما وشركائها ف مواجهة فيروس كورونا

2020-04-06 14:46:16
تامر يسري

أكدت مجموعة الأهرام لنظم الأمان أن سلامة وحماية عملائها وشركاء نجاحها تأتي في الأولوية الأولى لها. من هذا المنطلق أعلنت المجموعة عن إطلاق مبادرة لتطهير وتعقيم عدد من المناطق التجارية عالية الكثافة والحركة لحماية شركائها وعملائها وغير عملائها من التجار والمستهلكين، وتوفير الأمان لهم، والتي تأتي انطلاقًا من شعورها بأهمية دورها المجتمعي لخدمة المجتمعات التي تعمل بها.

بدأت الشركة منذ الخميس 26 مارس بتطهير خمسة أسواق تجارية كبرى بالقاهرة والجيزة كمرحلة أولى وهي جامع البنات، والرويعي بمنطقة وسط البلد، وميدان الجامع بمصر الجديدة، ومولات تجارية كبرى مثل السلاب في مدينة نصر والعربي في الشيخ زايد، وهي الأماكن التي تضم أكثر من محل تجاري وتشهد الكثير من النشاط والحركة سواء من العاملين في تلك المناطق أو المترددين عليها، هذا بالإضافة إلى توزيع مستلزمات وقاية من مطهرات وقفازات وكمامات، ومنشورات للتوعية من فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

وستستمر المبادرة لتوفير الأمان لكل المتواجدين في الأسواق والمناطق الحيوية لتشمل أسواق أخرى في الأسكندرية والعاشر من رمضان وطنطا والزقازيق.

ومن جانبه قال الدكتور سمير عزت عارف، رئيس مجلس ادارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان"الأمن والسلامة هم رسالتنا الرئيسية لتلبية متطلبات عملائنا ومستهلكينا، والصحة العامة هي واحدة من الركائز الرئيسية للسلامة والأمان وهو ما دفعنا لضرورة الإسهام الإيجابي في حماية عملائنا وشركائنا في ظل الظروف التي يمر بها العالم، والحفاظ عليهم في مواجهة فيروس كورونا، ولأننا مؤمنون بأهمية دورنا المجتمعي كان لابد من تحرك سريع، وبما أننا متواجدون بالأسواق منذ 1945 فنحن ندرك أن هناك مناطق وأسواق تكون عالية الكثافة بشدة، لذا اتخذنا القرار بضرورة أن تكون من أوائل الشركات للقيام بالتطهير الوقائي لتلك الأسواق لنحافظ على شركائنا وعملائنا وغير عملائنا المتواجدين بها والمترددين عليها من المستهلكين.

ولذلك بدأنا بتلك الأسواق الأكثر ازدحامًا في المرحلة الأولى، وسنستمر في حملتنا لتشمل مناطق وأسواق متعددة أخرى في محافظات أخرى، وهو ما يدعم ما تبذله الحكومة المصرية من جهود قوية على مدار الساعة وما تنفذه من إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على صحة وسلامة شعبنا الحبيب."

وتأتي المبادرة من مجموعة الأهرام لنظم الأمان لتؤكد فكر الشركة القائم على شعارها "نمكنك من حماية كل ما يهمك"، فالشركة ترى أن دورها لا يقتصر فقط على تأمين ممتلكات عملائها أو عملهم، ولكن هذا الدور لابد وأن يمتد لحماية صحة شركائها وعملائها خصوصًا في ظل ظرف استثنائي يواجه العالم أجمع اليوم.

وتأتي المبادرة أيضا لتدعم جهود الحكومة المصرية في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، ولتؤكد على ضرورة اضطلاع القطاع الخاص بمسئولياته والقيام بدوره في خدمة المجتمعات التي يعمل بها، ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الأهرام لنظم الأمان لديها العديد من المبادرات المجتمعية القوية والناجحة التي تقوم بها أو ترعاها إيمانًا منها بضرورة وأهمية دورها المجتمعي الجاد والذي يهدف لتحقيق الاستدامة والرقي وفقًا لأعلى المعايير العالمية، وهي ذات المعايير التي تطبقها الشركة في نشاطاتها التجارية مما مكنها من حصد العديد من شهادات الجودة العالمية، إذ تطبق الشركة نظام للتحسين المستمر يعمل على توفير تقنيات لتكنولوجيا الصناعة المتقدمة.

في سباقها للوصول للجودة، حصلت ASG على الاعتماد الأكاديمي للنظام الإداري المتكامل بـ 99:201IMS لتنجح 2 التي تحتوي على شهادات الأيزو 9001:2015، والأيزو 14001:2015، والأيزو 45001:2018، بالإضافة إلى شهادة الجودة طبقًا لمعايير الجودة الأوروبية EN12209 للأبواب التي تعمل ميكانيكيًا، أي نقر قفل الباب وحافة قفل الباب، وكذلك شهادة الجودة طبقًا لمعايير الجودة الأوروبية EN1303 للأقفال. - النهاية - عن مجموعة الأهرام لنظم الأمان: تأسست مجموعة الأهرام لنظم الأمان، شركة التصنيع الرائدة في مجال الأقفال وكوالين الأمان الميكانيكية، عام 1945 من قبل المهندس الراحل عزت عارف.

منذ تأسيسها وهى تعمل تحت شعار "نمكنك من حماية كل ما يهمك"، إستطاعت المجموعة أن تتوسع فى أعمالها لتشمل أنظمة الأقفال الإلكترونية وأقفال الأبواب المغناطيسية التي لعبت دوراً حاسماً في تطوير المجموعة إلى لاعب عالمي منافس مع الحفاظ على مكانتها كعلامة تجارية محلية رائدة تحت قيادة الجيل الثاني المتمثل في السيد سمير عارف والمهندس سامي عارف، مما ساهم فى زيادة حجم مبيعاتها على مدار السنين حتى أصبحت مجموعة الأهرام لنظم الأمان اكثر منتج محلي موثوق به. وبخبرة تزيد عن 75 عاماً، تقوم مجموعة الأهرام لنظم الأمان بتأمين الملايين من المنازل والشركات في مصر والعالم، كما تلتزم بالتميز في تصنيع المنتجات ذات المستوى العالمي التي توفر الأمان للمستهلكين في الحياة اليومية.

حالياً، تمتلك مجموعة الأهرام حصة سوقية تبلغ 40٪ تقريبًا من السوق المحلية، وتشتهر بحصولها على مجموعة من العلامات التجارية ذات الأمان في كل من المجالين الميكانيكي والإلكتروني؛ بالإضافة إلى نموها في الأسواق الخارجية.


إرسل لصديق