الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تقرير .. كشف حساب المربع الذهبي بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

2020-09-23 23:33:35
القسم الثاني
القسم الثاني
وليد مشرف

أنتهت ثمانية عشر جولة بالمجموعة الأولي بالقسم الثاني والمنافسة مشتعلة بين أربعة فرق بالمربع الذهبي وهم بني سويف ، البنك الأهلي ، الألومنيوم، شبان قنا .


ويحتل فريق بني سويف المركز الأول في الصدارة برصيد 38 نقطة بعد أن خاص 18 جولة 9 داخل الأرض و9 خارج الأرض ، نجح الفريق في الفوز بأحدي عشر مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في خمسة .

نجح مهاجمو فريق بني سويف في أحراز ثمانية وعشرون هدف بينما نجح خط الدفاع أيضا في الحفاظ علي عرين الفريق حيث أستقبلت شباكهم تسعة أهداف فقط كأقوي خط دفاع في المجموعة.


في المركز الثاني يتواجد فريق البنك الأهلي برصيد 38 نقطة حيث خاض تسعة مباريات داخل الديار وبنفس العدد خارج الديار ، نجح في الفوز بأحدي عشر مباراة والتعادل في خمسة والهزيمة في أثنان وهذا يعني تساوي حصيلة المباريات بينه وبين بني سويف .


نجح مهاجمو فريق البنك الأهلي في أحراز أربعة وعشرون هدف بينما استقبلت شباكهم تسعة أهداف متساوياُ مع بني سويف في أكثر فريق حافظ علي شباكه في المجموعة.


ويحتل الألومنيوم المركز الثالث برصيد 33نقطة بخوضه 10 مباريات داخل الأرض و8 خارج الأرض ، نجح في الفوز بعشرة مباريات والهزيمة في خمسة والتعادل في ثلاثة .

نجح مهاجمو فريق الألومنيوم في إحراز أثنان وعشرون هدف بينما استقبلت شباكهم ثلاثة عشر هدف مما يضعهم في أقوي رابع خط دفاع بالمجموعة .


يحتل فريق شبان قنا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بعد خوضه لثمانية عشر جولة ، نجح الفريق في الفوز بثمانية مباريات والهزيمة في ثلاثة والتعادل في سبعة.

أقرا أيضا..مدرب حلوان «الديار»: لاعبي فريقي من طراز رفيع،والمعسكر هو أساس فترة الإعداد

خاض فريق شباب قنا عشرة مباريات داخل أرضه وثمانية خارج الأرض نجح مهاجموه في إحراز أربعة عشر هدف وأستقبلت شباكهم أحدي عشر هدف كاقوي ثالث خط دفاع في المجموعة الأولي.


إرسل لصديق