الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

اليوم الثانى من الاستحقاق الدستورى يشهد إقبال كثيف ليضرب بدعوات الجماعه الإرهابية للمقاطعه عرض الحائط

2020-10-25 12:51:59
أرشيفية
أرشيفية
مني عامر

ومع فتح اللجان فى اليوم الثانى من الإنتخابات البرلمانية، فى 12 محافظه، شهدت اللجان فى الساعات الاولى من الصباح إقبال كثيف وخاصة من كبار السن والسيدات التى يضربن بوجودهم دائما أروع مثال للحب والتضحية من أجل مصر وإستقرارها.

ودعا اللواء محمد الحسينى، الخبير الأمنى، جموع المصريين للنزول إلى صناديق فى اليوم الثانى من الإستحقاق الدستورى، للمشاركة الواسعة والإدلاء بأصواتهم ، لأن نزول الناخبين بكثافه ستكشف ضعف القاعدة الإخوانية والارهابية الهشة في مصر، وتؤكد للجميع تضافر ملايين المصريين من أجل الوطن وتقدمه .

واضاف الحسينى، أنه يجب ألا يتلفت الشعب المصرى إلى أي دعوات هدامة للبلد ومغرضة لمقاطعة الانتخابات البرلمانية، فالهدف منها عرقلة الشعب المصري وسلب حقه في تقرير مصيره واختيار النواب النائب الذى يمثله داخل أروقة البرلمان.

وأكد الحسينى، أن انتخابات مجلس النواب 2020 تأتي في ظل حالة كبيرة من الاستقرار، التي تشهدها الدولة المصرية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وأمنيا، وهو ما يؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح نحو المستقبل بعدما تخلصت من عبء الأزمة الاقتصادية التي كانت موجودة طوال السنوات الماضية . ونوها الحسينى، أن وجود مجلسي النواب والشيوخ سيساعدان في تقوية وتعزيز الديمقراطية داخل الدولة واستكمال خطوات التنمية ، مطالبآ كل المصريين بالمشاركة وأن لا يتأخروا عن دعم بلدهم لأن صوتك أمانة. ويشكَّل مجلس النواب من 568 عضوًا، يُنتخبون بالاقتراع العام السري المباشر بواقع 284 مقعدًا بالنظام الفردي، و284 مقعدًا بالقوائم المغلقة المطلقة، ويحق لرئيس الجمهورية تعيين نسبة لا تزيد عن 5% من الاعضاء

. حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي


إرسل لصديق