جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

تصميم آلة لبيع الفواكه والخضروات لتقليل الاختلاط فى ظل أزمة كورونا

اله لبيع الفواكة والخضروات
اله لبيع الفواكة والخضروات

تبذل الحكومة جهودًا كبيرة لإبطاء انتشار المرض واحتواء العدوى. وفي ظل الزحام الشديد الذي تعاني منه مصر، تبرز الحاجة لإيجاد حلول بديلة لتقليل الاختلاط والتعامل المباشر بين الأفراد للمساعدة على الحد من انتشار الأمراض المعدية عموما بما في ذلك فيروس كورونا المستجد.

يهدف التحدي الحالي إلى تصميم آلة لبيع الخضروات والفواكه الطازجة. تحتوي الآلة على خضار أو فاكهة الموسم، ويمكن أن تقدم السلطات. وعناصر الابتكار تكمن في التصميم، المستشعرات، ضبط درجة التبريد للحفاظ على الخضروات والفاكهة بصورة طازجة، وضمان التغذية الدورية للآلة بالمنتجات الطازجة، وكيفية عرضها و/أو تغليفها، وأخيرًا الأسعار المعقولة لبيع الخضروات والفاكهة.

تعمل آلة البيع بطريقة نموذجية ، حيث يتم إدخال المال ثم تُخرِج الآلة مهما طلبت. ويمكن تشغيل الماكينات في صالة الألعاب الرياضية والفنادق والمولات وغيرها من الأماكن العامة. والهدف هو جعل المنتجات الطازجة أكثر سهولة وراحة.

للتعرف على طريقة التقدم للتحدى والتعرف على الجوائز المقدمة من خلال ها الرابط

https://eib.eg/challenge/fresh_vending_machine/

اقرأ أيضا.. مدبولى يعدل مواعيد المواصلات العامة من ال8 مساءا إلى 5 صباحا