جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

غداً..خالد سليم يحيي حفل أكتوبر المجيدة على شاشة DMC

خالد سليم
خالد سليم

شارك النجم خالد سليم، متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بصور من حفله الأخير بمدينة الجلالة،إحتفالا بالذكرى ال47 لحرب أكتوبر المجيدة.

ونشر خالد سليم مجموعة من الصور من قلب الحفل وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق خالد على الصور "تشرفت بمشاركتي في إحياء حفل الذكرى السابعة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.. في مدينة الجلالة .. وإنتظروا عرض الحفل غدا الخميس العاشرة مساءً على قنوات DMC".

يذكر أن آخر أعمال خالد سليم، مسلسل "بلا دليل" والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي. وبطولة درة وخالد سليم ونيقولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين وعدد من النجوم.

ريهام سعيد بعد تعاقد قناة النهار معاها مجدداً "رجعت بيتي"

محمد محمود_محمد انور السادات_خط بارليف_جمال السادات_السادات_حسن يوسف_ريهانا_احمد زاهر_حرب اكتوبر_الاسماعيلى_فيلم الممر