جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 05:18 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات بالبطاقات البنكية تحرك برلماني عاجل بوقف ترخيص ” أوبر” لمنع تكرار ظاهرة فتاة الشروق .. واقعة جديدة وزير الخارجية التركي يعلن انضمام أنقرة لدعوى جنوب إفريقيا في محكمة العدل الدولية رئيس المركزي للتنظيم والإدارة: ملتزمون بتعيين الـ90 ألف معلم خلال الـ3 سنوات قدم الآن.. ”مترو الأنفاق” تعلن عن وظائف جديدة قرار هام للحكومة بشأن مبادرة استيراد السيارات من الخارج قيادي في حماس: العرض الإسرائيلي يقترب من موقفنا وشروطنا شروط جديدة للتصرف في الوحدات للمنتفعين بـ الإسكان الاجتماعي محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد وزيرة البيئة تبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر المنتدى العلمي الأول لوحدة النشر العلمي ببنات عين شمس بالتعاون مع منظمة المرأة العربية .. ”مستقبل النسوية في الوطن العربي”

إستمرار فرز الأصوات باللجان الفرعية في إنتخابات مجلس النواب بالشرقية

غرفة العمليات بالمحافظة
غرفة العمليات بالمحافظة

تواصل غرفة عمليات محافظة الشرقية متابعة أعمال فرز الأصوات في إنتخابات مجلس النواب باللجان الفرعية بمراكز ومدن المحافظة وذلك بعد أن تم غلق الصناديق وإنتهاء الفترة المحددة لإجراء العملية الإنتخابية والتي إستمرت على مدار يومين .

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن فعاليات اليوم الثاني لإنتخابات مجلس النواب شهدت إقبالاً من قبل الناخبين من مختلف الأعمار والفئات وخاصة كبار السن والسيدات و ذوي الهمم والذين قاموا بالتوجه لمقار لجان الإقتراع والإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات لإستكمال الحياه النيابية وترسيخاً لمباديء الديموقراطية وإعلاء دولة القانون.

وأضاف المحافظ أن هذا الإستحقاق البرلماني والذي شهد إقبالاً من المواطنين للإدلاء بأصواتهم لإختيار مرشحيهم سيساهم في إثراء الحياه السياسية في مصر ، مقدماً الشكر لجميع الناخبين والذين حرصوا على المشاركة في الإنتخابات وممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بصوتهم في حرية وشفافيه مطلقه.

محافظ الشرقية يشيد بدور القومي للمرأة بأهمية المشاركة في انتخابات النواب