جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

هنا شيحه تبهر الجمهور في أحدث ظهور لها

هنا شيحة
هنا شيحة

نشرت الفنانة هنا شيحة ، صورة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت هنا شيحة على الصورة قائلة: " أعدني إلى ضوء الشمس ".

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة هنا شيحة الدرامية مسلسل "شاهد عيان" حيث قدمت دور ندى، زوجة تحمل عبئًا من الماضي، ويتعرض زوجها لمفاجأة عائلية تقلب حياته وتؤدي به إلى دائرة من الشكوك بكل من حوله.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

وقررت محكمة جنح التهرب الضريبى، تغريم الفنانة "هنا شيحة"، بـ375 ألف جنيه فى اتهامها بالتهرب الضريبي من دفع 661 ألفا و513 جنيها للضرائب، ما يعادل مثل الضريبة التى لم يتم أداؤها.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد عبد العليم وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفى.

وكشفت القضية رقم 50 لسنة 2020، تهرب الفنانة "هنا شيحة" من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة فى الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات "بانوراما للإنتاج الفنى، وصوت القاهرة، وميديا هاوس، وكونكت، وأرت ميكرز، وميدل ويست".

أغنية ليه لـ محمد فؤاد تحقق نص مليون مشاهدة