جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

أمانة «الحركة الوطنية» بالبحيرة تعقد ندوة تثقيفية حول البناء الحزبي

ندوة تثقيفية للحركة الوطنية بالبحيرة
ندوة تثقيفية للحركة الوطنية بالبحيرة

عقدت الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية بكفر الدوار ندوة تثقيفية حول البناء الحزبي، حيث دارت مناقشات تنظيمية واسعة بين اعضاء الحزب.

ولقد وعد عبدالمعطي الشربيني امين حزب الحركة الوطنية المصرية في كفر الدوار بمحافظة البحيرة باستمرار الندوات التثقيفية، حيث قال: "إن العمل الحزبي مستويات يتدرج فيها العضو من النصير إلى العضو العامل، ثم يتدرج في المسؤوليات الحزبية بدءاً من كونه عضواً في خلية حزبية إلى كونه عضواً في لجان المناطق أو المحافظات أو اللجنة المركزية أو المكتب السياسي أو غيرها من المستويات الحزبية".

وأضاف الشربيني "الأحزاب السياسية تولي أهمية بالغة لبناء العضو منذ اللحظة الاولى التي يقرر فيها دخول الحزب، بعد ان عاش فترة في الأجواء الحزبية وعرف أهداف الحزب السياسي".

وأكد أمين كفر الدوار أن الحزب يسعى إلى تطوير إمكانيات وقدرات أعضائه في مختلف الجوانب السياسية والفكرية والجماهيرية والنضالية، وذلك من خلال دراسة دقيقة لمواهب وكفاءة العضو وبالتالي القدرات الاولية المتوفرة عنده والتوجهات التي يمكن تطويرها ليكون كادراً سياسياً او تنظيمياً او مناضلاً ميدانياً او تطوير قدراته في الميادين العامل فيها سواء في الحركة العمالية او النسائية او الطلابية او المهنية على ضوء واقعه الاجتماعي.