جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 11:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاني شاكر vs عادل شكل.. فواصل من كوميديا التقليد| «فيديو»

عادل شكل - هاني شاكر
عادل شكل - هاني شاكر

الديار - حسام خاطر

عبّر عادل شكل، عن غضبه من تقليد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لأسلوبه في الفيديوهات الكوميدية أثناء ندوته في قصر السينما.

وقال شكل عبر حسابه بموقع «Facebook»، «هاني شاكر طالع يتنمر عليا ويقول أنه بيقلدني، انا ميشرفنيش أن واحد زيك يقلدني». وأضاف «رب ينتقم منك علشان تنمرك على خلق الله، انتظرني يا ابن شاكر وأنا بقلدك هضحك عليك مصر كلها». وتابع «أنت مين في مصر، كلنا ولاد 9 اصحى، فوق، سيبك من الوهم اللي أنت عايش فيه».

بوست عادل شكل ضد هاني شاكر

كان الفنان هاني شاكر، قد قلد عادل شكل أثناء ندوة أقيمت له في قصر السينما، مؤكدا أن شكل يقدم أغاني مهرجانات وليس فيديوهات كوميدية كما هو شائع وليس له علاقة بالنقابة، كما قال هاني شاكر، إن هناك اتفاقًا مع رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الدكتور خالد عبد الجليل، بالتنسيق مع نقابة الموسيقيين، بمنع أي شخص غير نقابي من الغناء في أي إعلان أو مسلسل أو فيلم ولا حفل، وذلك من خلال كشف سيتم إرساله للرقابة على المصنفات.

ونشر شكل عبر حسابه على «فيس بوك» صورته برفقة هاني شاكر معلقًا عليها بقوله: «الأستاذ الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية.. آه أنا عملت كام مهرجان لكن أنا المحتوى بتاعي بعمل فيديوهات كوميدية الحمد لله بتجيب أعلى مشاهدات، وده رزق من عند الله، فلماذا تم وقفي؟!».

وأضاف: «للمرة التانية أستاذ هاني أنا بتاع فيديوهات كوميدية الموظف اللي حط اسمي ضمن الموقفين شكله معندهوش صفحة على الفيس عشان يعرف محتوى الفيديوهات والأغاني، الزعامة عادل شكل ترند مصر الأول مستمر في عمل كل يوم فيديوهات.. علشان جمهوري العظيم بيضحك وبفرح، وعلى صفحتي.. يا نقابة أعمل اللي يعجبني لأن دي صفحتي الشخصية مش صفحة النقابة، وكل الشكر والتقدير لفنان مصر الأول هاني شاكر».

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عن منع عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، من مزاولة الغناء في مصر؛ لعدم حصولهم على التصاريح اللازمة، وكان أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، عنبة، عمرو حاحا، كزبرة وحنجرة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، مجدي شطة.