جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 01:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«كلها غيرانة» لـ شيرين عبدالوهاب تقترب من المليون الأول

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب

تقترب المطربة شيرين عبد الوهاب من تحقيق مليون مشاهدة من خلال أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة"، بعد 24 ساعة على طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أغنية كلها غيرانة من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي.

كلمات كلها غيرانة

تقول أغنية: "كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد، لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات، طب أعمل ايه منا ست جميلة ودي كاريزمات، أنا بدخل أي مكان بقلبه ده بفضل الله، واللي يشوفني على طول بعجبه من غير معاناة، في حاجات كده خلقة ربنا مش مجهود عاملاه، خلوا اللي يغير مننا يجي ويعمل زينا، من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا، خلوه يجي في وشنا لو عنده حاجة يقولنا، وبلاش بقي شغل قالولنا كفاية كلام عننا.

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

انتشرت الفترة الماضية أخبار عن انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد قيام الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بنشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت من خلاله عن امتلاكها معلومات عن انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، مشددة على أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

ونشرت نضال الأحمدية تسجيلا من أغنية جديدة بصوت شيرين من المقرر أن يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيرا من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أكدت أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

تعليق شيرين عبد الوهاب على انفصالها

كتبت المطربة شيرين عبد الوهاب، تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التغريدات تويتر، وتعد أول تغريدة لها بعد انتشار أخبار انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وقامت شيرين بترويج لحفلها الغنائي في كورنيش أبو ظبي يوم 10 ديسمبر المقبل ضمن مهرجان أم الإمارات، وتجاهلت الأخبار انفصالها.

ونشرت شيرين بوستر الحفل، كتبت عليه: "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني".