جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 03:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

بيراميدز يخسر من المقاصة وديًا ضمن الاستعداد للكونفدرالية

بيراميدز والمقاصة
بيراميدز والمقاصة

خاض عصر اليوم الاربعاء فريق بيراميدز مباراة ودية ضد فريق مصر المقاصة ، واقيم اللقاء على ارضية ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق بقيادة المدير الفني ايهاب جلال لمباراة الاياب ضد فريق مانياما الكونغولي يوم الأحدالقادم وانتهت المواجهة، بفوز فريق المقاصة بنتيجة 3-2.

وتمكن فريق بيراميدز في المباراة من تسجيل الهدفين عن طريق لاعبيه، محمود صابر لاعب الوسط من تسديدة قوية، وناصر منسي من متابعة داخل منطقة الجزاء.

وكان ايهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قد اختار تشكيل بيراميدز لهذا القاء بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد توفيق

خط الوسط: هشام محمد - عبد الله مجدي - محمود صابر - إبراهيم حسن

خط الهجوم: دودو الجباس - ناصر منسي

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني قام ايهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز باتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين للمشاركة في اللقاء، حيث ادخل كلا من عمر جابر وإسلام عيسى وأحمد دعدور وعبد الرحمن صميدة وعماد ميهوب وصلاح الدين يحيى. كما شارك إسلام عيسى صانع ألعاب نادي بيراميدز للمشاركة في المباريات بعدما كان قد أصيب في الوجه مؤخرا خلال رحلة الفريق قبل الأخيرة إلى تنزانيا.

اصابة اسلام عيسي

وأصيب إسلام عيسى بكسر في الأنف خلال مباراة عزام التنزاني في دار السلام بكأس الكونفدرالية قبل أكثر من شهر، وخضع اللاعب لجراحة مؤخرا واستلزم معها خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بدون التحامات لحين تجهيزه للمشاركة بصورة طبيعية.

وظهر عيسى للمرة الأولى في المباريات، خلال اللقاء الودي الذي يخوضه بيراميدز اليوم أمام المقاصة بملعب الدفاع الجوي، وبواقي للوجه لحمايته من الالتحامات القوية.

بيراميدز يواجه بطل الكونغو

ويستعد بيراميدز لمواجهة مانياما الكونغولي يوم الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في إياب دور ال32 التكميلي من كأس بطولة الكونفدرالية الافريقية ،وكان فريق بيراميدز قد نجح في تحقيق الفوز ذهابا بهدف دون مقابل علي لكل الكونغو بهدف نظيف سجله المهاجم محمود وادي.