جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عاجل.. أول وعد لـ أحمد مرتضى منصور فور وصوله إلى نادي الزمالك

أعرب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته البالغة عقب وصوله إلى مقر النادي من أجل استلام النادي بعد الحصول على حكم بوقف قرار وزير الشباب والرياضة باستبعاد المجلس المنتخب وتعين لجنة مؤقتة، ليعود المجلس جميعه برئاسة مرتضى منصور إلى إدارة القلعة البيضاء.

أول وعد لـ أحمد مرتضى

وقال أحمد مرتضى منصور فور وصوله لمقر النادي، إنه سعيد للغاية بوجوده داخل نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيبذل أقصى جهده من أجل عودة نادي الزمالك لمكانته المعروفة على المستوى الاجتماعي والرياضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه نادي الزمالك من أجل استقبال مجلس الإدارة المنتخب برئاسة مرتضى منصور لمباشرة عمله بصورة طبيعية، حيث من المقرر أن يستقبل الناشئين والعاملين من مختلف القاطاعات مرتضى منصور فوو وصوله باحتفالية داخل النادي، كما تم وضع سجادة حمراء في مدخل بوابة النادي من جامعة الدول العربية لاستقبال مرتضى.

الزمالك يعود للتدريبات
على الجانب الأخرى من المقرر أن يعود فريق كرة القدم الأول لنادي الزمالك إلى التدريبات من جديد عصر غدا الجمعة على ملعب النادي؛ وذلم من أجل الاستعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، حيث حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.