جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:36 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة إصابة شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر ” صور ” ضبط أكثر من 130 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكوم حمادة وإيتاى البارود رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بإدارة شباب دكرنس بالدقهلية .. ”البرلمان والتعليم المدنى” روسيا تعلن إسقاط 22 مسيرة أوكرانية وتدمير قنبلة أمريكية الصنع

عمر كمال يعلن خطوبته على مطربة شعبية.. تعرف عليها

عمر كمال
عمر كمال

أعلن المطرب عمر كمال، منذ قليل، عن خطوبته للمطربة الشابة شيماء المغربي، والتي تغني اللون الشعبي.

ونشر كمال صورة برفقة خطيبته عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "مفيش مبروك".

وظهروا فيها بكامل أناقتهم مرتدين بدلة وفستان باللون الأبيض، وانهالت عليهم التهاني من قبل المتابعين.

أزمة تمور وحليب

وتعرض عمر كمال، مؤخرا لأزمة مع نقابة الموسيقيين بعدما تم اتهامه بالإساءة إلى مصر في حفله الغنائي بموسم الرياض، والذي عقد منذ أيام في المملكة العربية السعودية، وقد أحيل إلى التحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة عن سبب تغييره لكلمات «بنت الجيران» في الحفل، من كلمتي «أشرب خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب».

وبعد انتهاء التحقيق لصالحه كشف عمر كمال عن ملابسات الأزمة، وقال في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: «أنا غيّرت الكلمة من زمان لـ (لغيرك مش هعيش) وأنا في السعودية كنت بهرج مع الشعب السعودي، وهو شعب بيحبنا جدًا، والناس ضحكت».

وتابع: «أنا كنت رايح تركيا عندي حفلة، قطعت السفر وجيت مصر عشان أروح نقابة الموسيقيين، عشان يتم التحقيق معي لأن شكلي بقى وحش جدًا وأتقالي لي بطبل في السعودية عشان بقول تمور وحليب، هو أنا هأخد فلوس زيادة لما هقولهم.. فين التطبيل!

الاستعانة بالفرق الموسيقية

واستكمل: «كل المجلس نزلت تحقق معايا امبارح بقيادة النقيب هاني شاكر، والناس سمعتني ووجهة نظري واثبتلهم أنه لا يوجد دليل، وتم نفي كل التهم وبكره بإذن الله هيصدر بيان في صالحي، وهاني شاكر استجاب لي وجاء ليسمعني وقالي يا عمر أنت بتمثل مصر وأنت حد كويس والنقابة بتشكرك أنك بتلتزم وسافرت معا الفرقة».

وأختتم كلماته: «بشكرهم هما في يوم إجازة استجابوا للتحقيق ونزلوا ليسمعوا لي.. كله تمام وتحت السيطرة، وهاني شاكر قالي: مش عايزك ترقصوا على المسرح لأن أنت مش محتاج معاك فرقة، مش عايزك تكون صورة وحشة خارج مصر لأن أنت عندك جمهور عايزينك تكون صورة كويسة وأنا معاك مش ضدك.. وأنا بحبه جدا».

تعليق هاني شاكر

وكان تعليق هاني شاكر على هذه الواقعة: "واجبنا أن نتحرك ضد أى إساءة لمصر، وكلنا استفزنا كلام عمر كمال، وكل الأراضي العربية طاهرة ومقدسة وهيكون في عقاب كبير".