جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 04:59 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بن شرقي يصدم جماهير الزمالك بِشان رحيله عن الفريق

بن شرقى
بن شرقى

يبدو أن فترة الميركانو الشتوي خلال شهر يناير القادم سوف تشهد الكثير من الأحداث المؤلمة لبعض الفرق بالدوري المصري، لاسيما نادي الزمالك الذي مازال يعاني من مشكلة عدم قيد لاعبين جدد، وبالتالي لا يستطيع ضم أي صفقة خلال الانتقالات الشتوية، علي عكس الأهلي الذي يرغب في التعاقد مع بعض البدائل التي يمكنه الاعتماد عليها خلال الفترة القادمة.

بطولة كأس العرب

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامج “بوكس تو بوكس” أن نادي الدحيل القطري والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي التونسي “فرجاني ساسي”، قد طلب عقد جلسة مع نجم وسط الزمالك “بن شرقي” علي هامش بطولة كأس العرب، وذلك من اجل التفاوض مع اللاعب للحصول علي خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية، لاسيما أن عقدة سوف ينتهي مع نادية نهاية العام الحالي.

وأكمل شبانه، أن السيناريو الحالي هو نفسة الذي حدث مع نجم منتخب تونوسي “فرجاني ساسي” وربما يتكرر مرة أخري، ويحق للاعب الانتقال إلي أي فريق أخر بشكل مجاني تماماً خلال شهر يناير المقبل، وهناك بعض التقارير السابقة التي أكدت رغبة المغربي “بن شرقي” في الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل تلقية عروض كبيرة من بعض الأندية الخليجية.

القلعة البيضاء

وفي نفس السياق تحدث شبانه أيضاً عن مدافع الزمالك ومنتخب مصر “محمد حمدي الونش” والذي لدية شرط جزائي ضمن بنود عقدة مع القلعة البيضاء يحق له الرحيل عن الكيان في حال دفع 5 مليون دولار، وأشار إلي أن هذا الرقم يستطيع أي فريق تحمله بالأخص الأهلي وبيراميدز، وهي فرق المقدمة والتي لديها ميزانية ضخمة للتعاقد مع اللاعبين.

جدير بالذكر أن مشكلة المدرب العام الجديد في نادي الزمالك تسبب صداع في رأس المدير الفني “باتريس كارتيرون” والذي صرح في وقت سابق أنة لا يريد أشخاص مصريه معه ضمن جهازه الفني.