جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 07:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يفوز على بيراميدز ويقتنص وصافة الدوري

بن شرقي يحتفل بهدفه في مرمى بيراميدز
بن شرقي يحتفل بهدفه في مرمى بيراميدز

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا مثيرًا على فريق بيراميدز بنتيجة 3-2 ف فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي،وبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من فريق بيراميدز على مرمي فريق الزمالك حيث كان هو الفريق الأكثر استحواذ وسيطرة على الكرة وعلي عكس سير اللقاء ينجح المغربي أشرف بن شرقي في أفتتاح أهداف الشوط الأول ،ويسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الرابعة، بعد انطلاقة سريعة من عمر السعيد وتمريرة أرضية من الجهة اليسرى للجناح المغربي القادم من الخلف الذي سدد في مرمى شريف إكرامي حارس بيراميدز.

ويتمكن علي جبر من تسجيل هدف التعادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 11، بعد أن ارتقى فوق الجميع وسدد رأسية متقنة تسكن شباك أبو جبل.وفي الدقيقة ينجح فخري لاكاي في تسجيل هدف التقدم لفريق بيراميدز بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الزمالك.

وسجل إمام عاشور هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 53 بتسديدة مدوية من الجبهة اليمنى، مستغلًا اختراق ثم تمريرة أشرف بن شرقي الرائعة،وينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني بدأ بسيطرة قوية من فريق بيراميدز على مجريات اللقاء ورغم استحواذ وسيطرة لاعبي بيراميدز على اللقاء، لكن كان لنجم الزمالك أمام عاشور رأي آخر حيث تمكن من تسجيل هدف تقدم الزمالك من تسديدة قوية باغتت حارس شريف إكرامي وسكنت شباكه، وبعد الهدف حاول لاعبي بيراميدز تحقيق التعادل من خلال ضغط هجومي كبير على مرمي فريق الزمالك وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن غابت اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات من لاعبي بيراميدز،لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 3-2 ويرتفع رصيده للنقطة 28 ويحتل المركز الثاني ويتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الثالث.

ودخل الزمالك للقاء لتحقيق للفوز وحصد الـ3 نقاط، من أجل مواصلة منافسة الأهلي وبيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري.كما يسعي بيراميدز لتحقيق الفوز وتضييق الخناق على الأهلي متصدر المسابقة، خاصة بعدما استطاع الأخير الفوز في المباراة التي جمعت بينهما خلال الشهر الماضي بثلاثية نظيفة.