جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 10:31 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام الترسانة

كارتيرون
كارتيرون

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق في مباراة الترسانة الودية، والتي تقام مساء اليوم بملعب الشواكيش استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كما يلي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، محمود شيكابالا، حسام أشرف.

خط الهجوم: رزاق سيسيه.

الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يلتقي نادى الزمالك مع المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري، في لقاء الجولة السابقة من الدوري، والذي يستضيفه إستاد بتروسبورت، وحققا الزمالك فوزا ثمينا فى اللقاء الأخير قبل التوقف، والذي جمعه بفريق سيراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة وانتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي

جدول ترتيب الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 بفارق 5 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر والذي لم يخسر أي نقطة منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، في حين يأتي فريق المقاولون العرب في المركز 15 برصيد 5 نقاط.

ويعاني الزمالك من تراجع في النتائج ببطولة الدوري هذا الموسم بعد خوض 6 مواجهات حقق الفوز في 4 أمام إنبي وطلائع الجيش، والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والخسارة من الأهلي، والتعادل بهدف لكل فريق أمام البنك الأهلي.

بطولة كأس العرب

ويخوض اليوم، السبت، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مباراة ودية أمام نظيره الترسانة في إطار استعداد الفارس الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعبين.