جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:34 صـ 8 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كواليس مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون

فيريرا يقود مران الزمالك
فيريرا يقود مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال التقسيمة على تطبيق العديد من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

فقرة خاصة للتدريب على التمرير

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية شاملة، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخاصة بالتمرير والتحرك بدون كرة والضغط على المنافس في المساحات الصغيرة، وشهدت التقسيمة ظهورا مميزا لكل من: إمام عاشور، ومحمد عبد الغني، وعبدالله جمعة لاعبو الفريق.

تعليمات خاصة من فيريرا

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات لمحمد أشرف “روقا” لاعب الأبيض، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص “فيريرا” على عقد جلسة سريعة مع “روقا” قبل انطلاق التقسيمة، من أجل شرح بعض المهام الخاصة ببناء الهجمة والمساندة الدفاعية خلال المباريات المقبلة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق غدا الإثنين، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه بشكل طبيعي غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة في أحد الفنادق القريبة من إستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويأتي بيراميدز في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث ولكن له مباراتين مؤجلتين.