جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة

مباراة مصر وتونس
مباراة مصر وتونس

يواجه منتخب مصر نظيره التونسي في بطولة كأس العرب -مساء اليوم الأربعاء- على ملعب "974" بالعاصمة القطرية "الدوحة".

كان منتخب تونس "نسور قرطاج" حجز مقعدًا له في "المربع الذهبي" للبطولة، على حساب نظيره العماني بفوزه عليه بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

بينما تأهل منتخب مصر "الفراعنة" إلى الدور قبل النهائي لكأس العرب 2021، على حساب نظيره الأردني، بعد فوزه عليه بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

مباراة منتخب مصر وتونس كاس العرب

موعد مباراة منتخب مصر وتونس

موعد مباراة منتخب مصر وتونس سيكون في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

سيكون الدعم الكبير من قبل الجماهير المصرية في ملعب المباراة، أحد أهم العوامل التي ستعزز ثقة منتخب الفراعنة في تخطي نسور قرطاج، حيث سيجد المنتخب الوطني دعما كبيرا في المباراة نظرا لزيادة عدد الجالية المصرية في قطر، وهو ما يمنح أبناء كيروش تفاؤلا كبيرا يسود بين أفراد منتخب مصر.

- ثقة مصر أمام المنتخبات القوية

ظهر المنتخب الوطني بشكل مميز أمام المنتخبات القوية وعلى رأسها الجزائر، ورغم الحديث قبل المباراة أن محاربي الصحراء الأقرب لتصدر المجموعة الرابعة، إلا أن الفراعنة استطاعوا تحقيق الهدف المنشود وستكون ثقة الفراعنة أحد العوامل التي تدعمهم أمام تونس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس، هي قنوات "أون تايم سبورت" بعد حصولها على حقوق إذاعة اللقاء، لتنضم للقنوات الناقلة لكأس العرب 2021.

كما ستذاع البطولة على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" منذ بدايتها، حيث خصصت الأخيرة قناتيها المفتوحتين بي إن سبورتس 1 و2 لإذاعة المباريات بدون تشفير، بجانب قنوات الكأس المفتوحة