جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

بمزايا وعروض تحفيزية...

بنك القاهرة يشارك في فعاليات الشمول المالي احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم

طارق فايد
طارق فايد

يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي لذوي الهمم والتي ينظمها البنك المركزي خلال الفترة من 1 وحتى 15 ديسمبر احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم، حيث يطرح البنك مجموعة من العروض التحفيزية طوال فترة الحملة لتعزيز قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية.

وبهذه المناسبة، أوضح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة حرص البنك على المشاركة في كافة الفعاليات التي تدعم خطط وتوجهات الدولة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، معبراً عن اعتزازه بالجهود المتواصلة التي يبذلها البنك المركزي بتبنيه وتشجيعه للبنوك للمشاركة في مبادرات الشمول المالي.

وتابع "فايد" أن بنك القاهرة يشارك في المبادرة من خلال إتاحة فتح حساب توفير مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقتي ميزة للخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدماً بدون رسوم، فضلاً عن الإصدار المجاني لمحفظة "قاهرة كاش"، كما تميز بنك القاهرة بعرض خاص لذوي الهمم فقط وهي الإعفاء من المصاريف الإدارية للقروض الشخصية ومصاريف إصدار البطاقات الائتمانية.

وأضاف قائلاً: "يولى بنك القاهرة اهتماماً بالغاً بذوي الهمم إيماناً بقدراتهم غير العادية على التحدي والإصرار والعزيمة لتحقيق الإنجازات فى مجالات عديدة، مشيراً إلى دعم البنك للبطل العالمي شريف عثمان احتفالاً بفوزه بكأس العالم لرفع الأثقال البارالمبى للمرة الخامسة على التوالي، والبطل الملهم إبراهيم حمدتو لاعب تنس الطاولة وصاحب المشاركة المتميزة بدورة الألعاب البارلمبية طوكيو2020، فضلاً عن جهود البنك في التبرع لمجموعة من الجمعيات الخيرية لمساندة ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم حياة أفضل لهم.

فيما أكد محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة حرص البنك على التواجد في بعض الأماكن الخارجية كمراكز الشباب والمؤسسات التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة لعقد ندوات تثقيفية عن الشمول المالي والمنتجات المصرفية والقيام بفتح الحسابات وإصدار بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً، بالإضافة إلى عرض مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية تفعيل واستخدام محفظة قاهرة كاش والتي تشمل الشرح بلغة الإشارة.

هذا وقد شارك بنك القاهرة في كافة الفعاليات التي نظمها البنك المركزي بداية من الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي، اليوم العالمي للشباب، وفعاليات الاحتفال بعيد الفلاح، واليوم العالمي للادخار وحالياً الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.