جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل ونتيجة الشوط الأول بين ليفربول وتوتنهام

لاعبي الليفر
لاعبي الليفر

انتهى الشوط الأول بين فريقي توتنهام وليفربول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، حيث يقام اللقاء على ملعب استاد توتنهام هتسوبير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بسيطرة كبيرة من فريق توتنهام، حيث فرض لاعبوه ضغطًا هجوميًا كبيرًا على مرمى فريق الريدز، وشنواهجمات سريعة ومتواصلة حتى نجح قائد الفريق هاري كين في تسجيل هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 13.

ليفربول يسجل هدف التعادل

وبعد الهدف ضغط لاعبو ليفربول بكل قوة على دفاعات ومرمى فريق توتنهام لإدراك هدف التعادل حتى نجح نجم منتخب البرتغال ديوجو جوتا في إحراز هدف التعادل للفريق في شباك توتنهام بالدقيقة 35.

وتجدر الإشارة بالذكر إلى أن فريق ليفربول ينافس بقوة على صدارة الدوري الإنجليزى، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الـ7 برصيد 25 نقطة.

وظهر فريق ليفربول بصورة مميزة في مسابقة الدوري أفضل من الموسم الماضي، حيث حقق الانتصار في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

ويطمح لاعبو الليفر في تحقيق الفوز من معقل الخصم ومحاولة العودة إلى الديار بالنقاط الكاملة من أجل الاستمرار في الضغط على السيتي الذي يأمل بأن يتعثر في هذه الجولة لاعتلاء الصدارة بدلاً منه.

وعلى الجهة الأخرى، يمر فريق توتنهام بفترة جيدة في الوقت الحالي، فهو حقق الانتصار في الجولة الماضية على نوريتش سيتي بثلاثية لهدفين، ليرفع رصيده إلى النقطة 28 في المركز السابع على جدول الترتيب.

وأنهى السبيرز تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول القتال في هذه المعركة من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للاستمرار في نغمة الانتصارات للتقدم على جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.

دوخل فريق ليفربول للمباراة بتشكيل مكون من..

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: أرنولد, ماتيب, كوناتي, روبيرتسون

في خط الوسط: مورتون ميلنر, كيتا

ويقود خط الهجوم الليفر: محمد صلاح, ساديو ماني, دييجو جوتا.

ويبدأ توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

وفي خط الدفاع: رويال، سانشيز، إيريك داير، بن ديفيز.

وفي خط الوسط: سيسيجنون، وينكس، ديلي آلي، ندومبيلي.

خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.