الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:10 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا ترفض سلوى محمد السير على الريد كاربت؟

الفنانة سلوي محمد علي
الفنانة سلوي محمد علي

قالت الفنانة سلوى محمد علي، إن النجومية مسئولية كبيرة، وتحمل في طياتها واجبًا اجتماعيًا، مضيفة: "هي مسئولية أنا مقدرش عليها".

وتابعت خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "مطلوب من النجمات المشاركة والحضور في محافل رسمية وإيفنتات، وأنا مقدرش على ده".

عزت أبوعوف
وكشفت أنها في كثير من الأحيان، أثناء مشاركاتها في المهرجانات، تأخذ قرارًا مفاجئًا بعدم السير على "الريد كاربت".

وأوضحت: "بتطلع في دماغي مرات كتيرة، ممشيش على الريد كاربت، وبقول لنفسي مش مهم".

وكشفت أن "الريد كاربت" ليس محببًا لديها، بسبب كونه عبئًا ويستغرق وقتاً طويلاً قائلة: "الريد كاربت لسة داخلة مصر قريب فهي حديثة عهد والسبب في إدخالها هو الراحل القدير عزت أبو عوف منذ عهد حسام الدين وهبة، مرت سنوات طوال دون وجود الريد كاربت، خاصة في ترتيب الازياء".

وأشادت بما أحدثته طفرة "الريد كاربت" في صنع طفرة كبيرة في عالم الأزياء قائلة: "زمان مكناش نعرف غير مصمم واحد مع ظهور الريد كاربت، حصل طفرة في عالم الأزياء".

الأدوار الثانوية

وأجابت الفنانة سلوى محمد  على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول طبيعة الأدوار التي تقدمها وطموحها في المنافسة على جوائز حتى لو دور ثان قائلة: "مش بفكر كتير في طول الدور ومساحة النجومية، ودائماً بفتكر الأجيال السابقة مثل توفيق الدقن وملاك الجمل وأحمد جزيري واستيفان روستي وعبد السلام النابلسي، كانت أسمائهم بتتكتب بعد عشرين اسم".

وتابعت: "بيهمني الدور نفسه و مبسألش عن اسمي فين في التتر، والمشاهد مش بيدور على الأسماء ده شيء جوه الصناعة، وبعد ثلاثة أيام التتر في موسم زي رمضان بيختفي التتر بسبب الإعلانات".

وتابعت: "لو هنتمي لفئة الفنانة زينات صدقي، واسمي يتكتب وسط مجموعة كبيرة فده كويس بالنسبة ليا".

وكشفت أنها تحب تقديم أدوار الناس العادية، أكثر من أدوار الناس التي لديها قصص كبيرة.

وحول منبع سعادتها قالت: "السعادة في فنجان قهوة، في شمس الشتاء واستمتع بالحاجات الصغيرة".