الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:21 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حافلة الزمالك تصل استاد عثمان أحمد عثمان

جانب من الوصولها
جانب من الوصولها

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر؛ استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول للاستاد، وذلك قبل بدء عمليات الإحماء.

وكان الفريق قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

من جانبه تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مع لاعبيه، حيث طالبهم بضرورة التركيز في أول مباراة بعد التوقف والعمل على امتصاص حماس لاعبى المقاولون في بداية اللقاء، والبحث عن التسجيل المبكر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقط، كما منح كارتيرون لاعبيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبيه من أجل تعويض غياب بعض نجوم الفريق في مقدمتهم محمد عبد الشافى، الذى يغيب عن اللقاء للإصابة.

ويعاني الزمالك من تراجع في النتائج ببطولة الدوري هذا الموسم بعد خوض 6 مواجهات حقق الفوز في 4 أمام إنبي وطلائع الجيش، والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والخسارة من الأهلي بخماسية، والتعادل بهدف لكل فريق أمام البنك الأهلي.

ومن جانب آخر، يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك جميع عقود اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجارى، من قبل اللجنة التى كانت مكلفة بإدارة شئون النادى برئاسة حسين لبيب.