جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:18 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

‏كارتيرون يُعلن تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب

كارتيرون
كارتيرون

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام -محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – رزاق سيسيه – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

مباريات ودية

وكان الفريق قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

ومن جانبه تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مع لاعبيه مطالبهم بضرورة التركيز في أول مباراة بعد التوقف والعمل على امتصاص حماس لاعبي المقاولون في بداية اللقاء، والبحث عن التسجيل المبكر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقط.

كما منح كارتيرون لاعبيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبيه من أجل تعويض غياب بعض نجوم الفريق في مقدمتهم محمد عبد الشافي، الذي يغيب عن اللقاء للإصابة.

بطولة الدوري

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

ويعاني الزمالك من تراجع في النتائج ببطولة الدوري هذا الموسم بعد خوض 6 مواجهات حقق الفوز في 4 أمام إنبي وطلائع الجيش، والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والخسارة من الأهلي بخماسية، والتعادل بهدف لكل فريق أمام البنك الأهلي.

ومن جانب آخر يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك، بدراسة جميع عقود اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجاري، من قبل اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة شئون النادي برئاسة حسين لبيب.