الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:42 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«أصحاب ولا أعز» أول الأفلام العربية لمنصة نتفليكس نهاية يناير المقبل

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

أعلنت منصة نتفليكس عن عرض فيلم " أصحاب ولا أعز " الذي يعتبر أول أفلامها العربية لعام 2022 ، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers.

فيلم "أصحاب ولا أعز" بطولة للفنانة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، و إخراج وسام سميرة.

ومن المقرر عرضه في يوم 30 يناير المقبل، وهو مأخوذ عن فيلم إيطالي الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

تدور أحداث فيلم " أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع ، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى واقع من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

كما تعرض منصة نتفليكس " The Royal Treatment" المقرر عرضه يوم 20يناير ، بطولة مينا مسعود ولورا مارانو و تشيلسي كريفورد وجاكي درو وكاميرون رودز ، وهو عمل كوميدى رومانسي إخراج ريك جيكبسون .

وتدور احداث الفيلم حول أمير إحدى الممالك الخيالية "لافانيا"، الذي يقترب حفل زفافه ويبحث عن مصففة شعر لتحسين مظهره، لكنه يقع في حبها ويتمرد على زيجته المرتبة من قبل العائلة الملكية.

جدير بالذكر، أن تاريخ نتفليكس يعود إلى عام 1997 عندما تأسست كشركة لبيع وتأجير الأقراض المدمجة. غير أنها وسعت نشاطها ودخلت اعتبارا من عام 2007 خدمة البث والاشتراك عبر الإنترنت في مختلف أنحاء العالم.

وفي وقت لاحق دخلت نتفليكس مجال صناعة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بمختلف اللغات.

كان عام 2020 حافل ومليء بافلام الأكشن المثيرة والقوية والممتعة، والتي تميزت بالإخراج الرائع الذي يجعلك في قلب الحدث، وشارك أقوى نجوم الأكشن العالميين مثل ويل سميث توم كروز ودانيال كريج وغيرهم الكثير من النجوم في هذه الافلام.