جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الزراعة: الدولة المصرية تعتبر سيناء وتنميتها قضية أمن قومي محافظ الغربيةيتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء البحيرة ... إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين توك توك وعربة كارو بالدقهلية المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطل متهم بتصنيع مخدر الشادو في المعصرة إغلاق ميناء نويبع البحرى لسوء الأحوال الجوية تعرف علي بعض ما جاء في كلمة الرئيس في ذكري تحرير سيناء وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر توريد ١٣٤١٨٧ طن و ٤٧٠ كيلو من محصول القمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية جامعة دمنهور تمنح باحثين ليبيين درجة الدكتوراه في تخصص العلوم الإدارية والإقتصادية القبض على عاطلين بحوزتهما مخدر الحشيش وخرطوش بالزاوية زيارة وفد ووتك ”wotech” لجامعة دمنهور لبحث آفاق التعاون المشترك

بعد عرض أولى حلقاته.. «البحث عن علا» يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

بدأ بالأمس، عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا على منصة نتفليكس مترجما لعدة لغات، وهو يعتبر الجزء الثاني لمسلسل "عايزة أتجوز" الذي عرض في عام 2010

والمسلسل من بطولة الفنانة هند صبري وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وسوسن بدر وأحمد طارق، قصة وسيناريو وحوار غادة عبدالعال ومها الوزير، إخراج هادي الباجوري ، إنتاج مشترك بين هند صبري والشروق .

ومسلسل "البحث عن علا " يُقدم في 6 حلقات فقط تروي حياة علا عبدالصبور بعد مرور 13 عاما من زواج هاني عادل الذي يجسد شخصية "هشام"، ولكن في الحلقة الأولى يطلب الانفصال منها.

وتعيش علا عبدالصبور حياة وفرصة جديدة لها، بدءا من عودتها إلى العمل مرة أخرى حيث تقف بجانبها صديقتها "نسرين" والتي تجسدها ندى موسى، وتتغير حياة علا عبدالصبور تماما.

أما الزوج " هشام " يحاول أن يستعيد شبابه من جديد مع فتاة تصغره بـ 20 عاما ولكن يعيد لصوابه في نهاية الحلقات بعد إصابته بأزمة قلبية للمرة الثانية، ولكن ترفض علا عبدالصبور العودة مرة أخرى على الرغم من ضغط والدتها سوسن بدر وأبناءها، إلا أنها تقرر أن تعيش الحياة بشكل جديد.

وأعجب رواد السوشيال ميديا بحلقات مسلسل "البحث عن علا " على الرغم من النقلة التي حدثت لشخصية علا عبد الصبور في المسلسل، من خلال العيش في أماكن عالية المستوى وتخليها عن المواصلات واستخدامها أحدث السيارات، بالإضافة إلى التغيير في ملابسها التقليدية.

ومن أكثر المشاهد التي حظيت بإعجاب رواد السوشيال ميديا، المشاهد الطبيعية منها التزحلق على الرمال ومزرعة الورد واستخدام عدد من الأغاني التي جذبت المشاهد، وطريقة التعامل بين علا عبدالصبور وابنتها في التربية التي تترك لها حكمة التصرف وتحمل المسئولية، ولكن عندما شاهدتها تعاملها مع صديقها في المدرسة تدخلت بأسلوب التربية الشرقي.