جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب أصحاب ولا أعز..

”شهيرة” تُحرج ”منى زكي” بتصريح لم تتوقعه

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

علقت الفنانة شهيرة، على الجدل والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي، بعد فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز"، قائلة إن الهجوم عليها مبالغ فيه.

وقالت خلال تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، :"الهجوم مبالغ فيه، فلو كان هناك انتقاد للقطة معينة، ففي النهاية الأمر فني، وعلى الجمهور استيعاب ذلك..أرفض الهجوم الشديد، وخصوصا على الفنان أحمد حلمي".

شهيرة تحرج منى زكي

وأجابت على مدى إمكانيه تجسيدها دور الفنانة منى زكى حال عرضه عليها، وقالت :"لو اتعرض عليا دور مني زكى في فيلم أصحاب ولا أعز سأرفض.. لأنني لست فنانة جريئة، وهذا الدور يتطلب الجرأة".

شهيرة تكشف حقيقة عودتها للتمثيل

كشفت الفنانة شهيرة، حقيقة عودتها للتمثيل، قائلة :" أتمنى ذلك، ولولا كورونا كنت رجعت واشتغلت خصوصا حيث مررت بأيام صعبة بعد محمود ياسين".

وقالت الفنانة شهيرة عن رأيها فى أحفادها: "أعتبر حفيدي عمر محمد رياض ابني.. وكل واحد ليه شخصيته.. ومفيش حد زي محمود ياسين ولن يخلفه أحد".

وتحتفل الفنانة شهيرة اليوم 2 فبراير بعيد ميلادها الـ 73، إذ أنها من مواليد 1949.

الفنانة شهيرة هي أرملة الفنان الراحل محمود ياسين، ووالدة المؤلف عمرو محمود ياسين، والفنانة رانيا محمود ياسين.

رصيد الفنانة شهيرة السينمائي لا يوجد به أعمال كثيرة بالمقارنة ببنات جيلها، ولكنها عملت مع نجوم كبار قبل اعتزالها التمثيل عام 1992.

أعمال الفنانة شهيرة

الجدير بالذكر أن الفنانة شهيرة شاركت فى العديد من الأعمال الفنية التى استطعت من خلالها احتلال مكانة فى قلوب جمهورها ، أبرزهم" مسرحية مصر فوق كل المحن، فيلم الحب بين القوسين، مسلسل اليقين، فيلم خطبة العمر ، مسرحية تصبح على خير.

فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، من تأليف فيليبو بولونيا، إخراج وسام سميرة.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.