جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we ضبط ربة منزل اعتدت جنسيا على طفل ونشرت جريمتها عبر التيك توك

تفاصيل العمل الأول بين ميرهان حسين ومحمود حميدة

ميرهان حسين ومحمود حميدة وريم البارودي
ميرهان حسين ومحمود حميدة وريم البارودي

تشارك الفنانة ميرهان حسين  في عمل درامي الجديد مقرر عرضه قريبا مع الفنان محمود حميدة، ويعتبر التعاون الأول بينهما بالإضافة إلى أنه الظهور الأول لحميدة في الدراما بعد مسلسل " الأب الروحي ".

ويجتمع النجمان في مسلسل "نقل عام"، ويشارك إلى جوارهم: سوسن بدر، دينا، ريم البارودي، والعمل من إنتاج شركة محمد محمود عبدالعزيز وإخراج عادل أديب.

دراما عائلية

وتدور أحداث مسلسل "نقل عام" في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضا.

مسلسل نصيبي وقسمتك

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين هو مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع بطولة قصة "أنسي روحي وياك " مع الفنان محمد عز، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

وشاركت أيضا في حكاية "أكدب عليا شوية" بمسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الثالث، وشاركها العمل كل من: مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعي وطاهرة وأسما سليمان وألفت عمر والفنان أمير شاهين، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي والمنتج أحمد عبد العاطي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول المشاكل التي تقابل أي زوجين في الحياة.

بداية ميرهان حسين

يذكر أن بداية الفنانة ميرهان حسين كانت في برنامج "ستار أكاديمي" لحبها للغنا،ء وبعد أن تخرجت من الأكاديمية توجهت إلى عالم التمثيل ، وكان أول أعمالها في فيلم " عمر وسلمى 2" ولفتت الأنظار ثم تعددت أعمالها.

حيث شاركت العمل مع الفنان محمود ياسين والفنانة القديرة سميرة أحمد في مسلسل "ماما في القسم"، ونجحت في عدة أعمال درامية منها مسلسل "ابن حلال"، مسلسل "حواري بوخارست"، ومسلسل "أيوب".