جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 06:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالبوستر الرسمي.. «ميرهان حسين» تروج لمسلسلها «نقل عام»

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تعرض شبة قنوات ontv مسلسل "نقل عام" ابتداءًا من السبت المقبل 29 يناير، والمسلسل من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، ومن إخراج عادل أديب.

ونشرت الفنانة ميرهان حسين البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت قائلة:"مسلسل نقل عام ٢٩ يناير ان شاء الله على قناة@ontv يارب نكون عند حسن ظنكم".

وحرصت ميرهان حسين منذ قليل على تهنئة الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: كل سنة وانتي أحلى بلبلة وأحلى ضحكة في الدنيا ربنا يديكي الصحة وطول العمر يا حبيبة الكل، وردت نبيلة عبيد على تهنئة ميرهان حسين قائلة: «حبيبتي شكرا». لتعقب ميرهان مجددا: انتي نجمة مصر الأولى.

ويعرض حالياً لميرهان حسين مسلسل «أنا وهى» من بطولتها مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبدالباقى، ومحمود البزاوى، وسلوى محمد على، وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت ميرهان حسين قد حققت نجاحًا كبيرًا في تقديم شخصية «قمر» بحكاية «وانسى روحى وياك» من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، باحترافية وبراعة، إذ تعد هذه التجربة أولى بطولاتها المطلقة، خصوصا وأنها مختلفة عن الأنماط الدرامية التي قدمتها سابقا، حيث ظهرت بشكل جديد ومختلف عليها تماماً بعيدا عن الأدوار التي اعتاد المخرجون حصرها فيها، لتتفوق ميرهان على نفسها خلال الأحداث الدرامية.

وولدت الفنانة ميرهان حسين في القاهرة سنة 1982م و هي ممثلة مصرية شابة و بدأت حياتها الفنية عندما شاركت في مسابقة ستار أكاديمي واستمرت بها حتى النهائيات ثم شاركت في أول عمل لها بفيلم عمروسلمى الجزء الثاني ثم ظهرت واشتهرت بشكل كبير في الدراما التليفزيونية و أهمها مسلسل خرم ابرة و اسم مؤقت قالت إنها تهوى.

شاركت الفنانة ميرهان حسين في بعض الأعمال السينمائية وأول فيلم ظهرت فيه هو فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني بطولة الفنان تامر حسني ومي عز الدين وبالرغم من صغر حجم الدور إلا أنه كان بداية موفقة لها بسبب نجاح الفيلم وهو فيلم كوميدي إنتاج عام 2009 وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي و كتابة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح و يتحدث عن بعض المشاكل الزوجية التي تواجه الرجل والمرأة بعد الزواج.