جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الليلة.. سهرة غنائية في «صاحبة السعادة»

المطرب مصطفى شوقي
المطرب مصطفى شوقي

أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن حلقة خاصة الليلة استضافة أفضل مطربي الأغنية الشعبية في برنامج " صاحبة السعادة " في الساعة الحادية عشرة المذاع على شاشة dmc الفضائية.

وتستضيف إسعاد يونس الليلة كل منها مصطفى شوقي، ونبيل ومصطفى حجاج مع نصر محروس في سهرة غنائية خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة .

جدير بالذكر ، طرح كل من الفنانين مصطفى شوقي، ونبيل أغنية جديدة بعنوان "تخنتي" عبر القناه الرسمية الخاصة بالشركة المنتجة على موقع “اليوتيوب”.

وجاءت الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققه مصطفى شوقي، في الفترة الاخيرة بعد نجاح اغنية “ضارب عليوي” و"ملطشة القلوب".

يذكر أن بادرت إسعاد يونس بالصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس الذي دامت بينهما خلافات سنوات طويلة.

قرر نصر محروس إبراء الذمة الخاص ببهاء سلطان ونصه: "أنا نصر محروس عبد المسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام، بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن حفلات اللايف ، وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك علمًا بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتوفيق واستعدادي الدائم لمعونته فنيًا وإنسانيًا."

هذا الصلح كان كافيًا لعودة بهاء سلطان إلى الساحة الفنية مجددًا، بعد غياب طويل، ما تسبب في حزن محبي المطرب المصري خلال السنوات الماضية.

من جانبه، عبر بهاء سلطان خلال اللقاء عن معزته وتقديره لنصر محروس، باعتباره من ساهم في صنع اسمه وتقديمه للوسط الغنائي، وأوضح سلطان أنه سعيد للغاية بانتهاء الخلاف الذي امتد لسنوات، مشيرًا إلى أن علاقته بالمنتج المصري بدأت منذ 1998، وبينهما عديد من الذكريات السعيدة.

على جانب اخر من المقرر استضافة محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، في ليلة رأس السنة ببرنامج صاحبة السعادة، وذلك عبر فضائية Dmc.

ويتحدث محمد صلاح خلال الحلقة، عن مسيرته الرياضية، وعن نوايا انتقاله لفريق آخر، في الفترة المقبلة، وستشهد الحلقة أسرار كثيرة في حياة فخر العرب.