جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«يمكن هموت قريب».. إلهام شاهين تفاجئ لميس الحديدي بهذا الرد

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

"مش عارفة يمكن هموت قريب" بهذا الرد الصادم والمضحك فاجأت الفنانة إلهام شاهين الإعلامية لميس الحديدي على سؤال تفتكري السنة دي اتكرمتي كتير ليه؟

وذكرت الحديدي أن مقصدها من السؤال أن التكريم هذا العام ليس عن عمل فقط واحد بل على مجمل المسيرة الفنية التي تجاوزت 101 فيلم، لتجيب: فعلاً التكريمات كانت عن مجمل المسيرة الطويلة وده أسعدني.

وأوضحت شاهين في برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON، أن التكريم الأقرب لقلبها هو تكريم المسرح القومي، قائلة: تكريم مهرجان المسرح القومي كان مفاجأة ومكنتش فاكره أنا عملت كام مسرحية والناس كانت ناسية قصة "المسرح" وبيقولوا إحنا عارفين أن شاهين نجمة مسرح وتلفزيون لكن تكريمي كان مفاجأة بعد ما عملوا  كتاب "المتمردة " عني وفوجئت أني عملت 26 مسرحية.

وواصلت: انبسطت جداً مكنتش حسباهم بعض الأعمال المسرحيات عرضت لفترات طويلة مثل بهلول في إستنطبول لكن فوجئت أني عملت مسرحيات تلفزيون مهمة جداً لكن لا تعرض كثيرا مثل مسرحية " المتحذلقات "مع محمد صبحي وإخراج جلال الشرقاوي والمصيدة وغيرها وهي أعمال مهمة ولا يمكن أن تعبر مرور الكرام وعدد 26 مسرحية كبير أوي وكنت سعيدة بالتكريم وأني افتكرت حاجات كانت واقعة مني".