جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حسين فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته الحالية

حسين فهمي
حسين فهمي

أوضح الفنان حسين فهمي حقيقة انفصاله عن زوجته، بعدما ترددت أقاويل كثيرة حول انفصاله عنها خاصة أنها الزيجة السابعة له، وذلك بعد حلقة شقيقه مصطفى فهمي مع الإعلامي عمرو أديب، وإشارته إلى أنه أصبح عازبًا هو وشقيقه.

وكشف الفنان حسين فهمي حقيقة هذا الأمر، على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم "الكاهن" قائلًا: "فعلًا أنا ومصطفى أخويا ملناش حظ في الستات، لكن الناس فهمت غلط، أنا منفصلتش عن مراتي ولا حاجة، أهي موجودة معايا".

واستكمل الفنان حسين فهمي حديثه، بأن زوجته السابعة حريصة دائمًا على حضور الفعاليات المشارك بها بشكل مستمر، مثل العروض الخاصة بأعماله وحفلات تكريمه وغيرها، حيث كان الظهور الأول لهما سويًا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

جدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي سبق له الزواج 7 مرات وفي كل مرة تبدأ العلاقة بقصة حب وتنتهي بالطلاق ، حيث صرح سابقا أن كثرة زيجاته لم تتأثر بعلاقته بالمعجبات

الزوجة الأولى

تزوج حسين فهمي من نائلة محمود وهي زوجته الأولى الذي ارتبط بها أثناء دراسته للإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجب منها "نيرة" و"محمود"، إلا أنها من الزيجات التي لم تسلط عليها الأضواء، كانت في بداية حياته الفنية.

الزوجة الثانية

تزوج حسين فهمي من ميرفت أمين وتعتبر الزيجة الثانية وواحدة من أبرز الثنائيات التي أحبها الجمهور، تعاون هذا الثنائي في أكثر من عمل فني أبرزها فيلم "حافية على جسر من الذهب"، و"الإخوة الأعداء"، و"نغم في حياتي"، وكما تجسَّدت قصة حبهما على الشاشة، وأنجب "منة "، حيث استمرت فترة الزواج لمدة 12 عامًا لتكون أطول الزيجات في حياته.

الزوجة الثالثة

تزوج حسين فهمي من "نينا" فتاة من خارج الوسط الفني، ابنة سفير سابق، حيث كان ظهورهما قليل في الإعلام ولم يستمر الزواج طويلا .

الزوجة الرابعة

تزوج الفنان حسين فهمي من خبيرة الكمبيوتر الشهيرة هالة فتحي، حيث أعلن زواجه منها خلال ترأسه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتم انفصالهما بهدوء دون الاعلان عن أسباب الطلاق الحقيقية.

الزوجة الخامسة

تزوج الفنان حسين من الفنانة لقاء سويدان حيث كانت تصغره بسنوات كبيرة، ومع ذلك ولد بينهما قصة حب واستمرت الزيجة لمدة لمدة 5 أعوام ثم تم الطلاق بعد كثرة الضجة وظهورهما المتكرر في الإعلام .

يذكر أن بدأ التعارف بينهما في مسرحية "أهلًا يا بكوات"، ثم مرحلة الإعجاب المتبادلة بينهما في مسرحية "زكي في الوزارة"، الذي أعلن حسين فهمي بعد عرض المسرحية، رتباطه رسميًا بالفنانة لقاء سويدان.

الزوجة السادسة

ارتبط حسين فهمي بسيدة الأعمال رنا القصيبي الزوجة السادسة في حياته ، حيث استمرت الزيجة ثلاثة أعوام، بعد أن رفعت الزوجة قضية " خلع " على حسين فهمي رافضة كل محاولات الرجوع إليه مرة أخرى .

الزوجة السابعة

ظهر الفنان حسين فهمي برفقة زوجته السابعة لأول مرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة ال 41 الذي أقيم منذ سنتين، حيث ظهر الفنان حسين فهمي تداولت صفحات السوشيال ميديا عن مدى جمال زوجته والانبهار بها رغم عدم إعلانه عن هذه الزيجة.