جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«فين الجاكتة يا حسن» تامر حسني يقلد أصوات الفنانين بأعماله الفنية

تامر حسني
تامر حسني

الديار_نرمين إمام

كشف النجم تامر حسني، خلال حلوله ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، في حلقة استثنائية بمناسبة رأس السنة عن تقليده للعديد من أصوات الفنانين في أعمالة الفنية.

وقال تامر، خلال الحلقة إنه قام بتقليد صوت الفنانة سوسن بدر في فيلمه الآخير "إلا أنا" خلال أحداث الفيلم ولم يلاحظ الجمهور ذلك لأنها كانت مسافرة أثناء تصوير بعض المشاهد.

وخلال أحد المشاهد في الفيلم يدخل تامر حسني، على والدته سوسن بدر، حيث تلاحظ أنه تعرض للضرب، لتوجه له سؤالا؟ "فين الجاكتة بتاعتك يا حسن"، وأن ذلك كان صوته هو حيث قام بتقليد صوت سوسن.

وأضاف أنه لجأ إلى تقليد صوت الفنان بهاء سلطان، في دويتو أغنية "راجعلى ليه" والتى جمعت بين تامر حسني، والفنان بهاء سلطان، كما يعتقد البعض منذ أكثر من 10 سنوات.

وقام تامر بتقليد صوت الفنان بهاء سلطان، فى الكوبليات الخاصة به، بعد أن كان من المقرر أن يقوم بتسجيل الأغنية كـ دويتو مع الفنان تامر حسنى، ولكن لم يحضر بهاء، حينها مما جعل تامر يقوم بتقليد صوته، وأن الأغنية تسربت ولم يكن يقصد تنزيلها.

يذكر أن تامر حسني نجح في خلال بضع سنوات أن يحصل على ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام ٢٠١٠، كما حصل أيضاً على جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

لقبه البعض بـ"نجم الجيل"، و"أسطورة القرن"، و"صوت القدس"، و"سفير الخير"، و"صوت السلام الأوحد"، ويعتبره البعض من الفنانين الشاملين القليلين في الوطن العربي، حيث إنه يغني، ويلحن، ويكتب أغانيه، ويمثل، ويكتب قصص أفلامه، ويخرج كليبات.

في عام ٢٠١٢ تزوج من بسمة بوسيل، وهي مطربة "ستار أكاديمي" ومغربية الجنسية، وفي يوم ٤ مايو ٢٠١٣ رزق بمولوده الأول "تاليا تامر حسني" وفي يوم ٣ مايو ٢٠١٥ رزق بمولوده الثاني "أمايا تامر حسني" وفي يوم ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ رزق بمولوده الثالث "آدم تامر حسني" .